الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان أكوامان 2 الجديد يثير الجدل حول غياب آمبر هيرد

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:48 م
 آمبر هيرد
آمبر هيرد

يفصلنا أسابيع قليلة عن العرض الأول لفيلم "أكوامان والمملكة المفقودة" في دور السينما، لكن العرض الترويجي الجديد لفيلم شركة DC قد استبعد أحد أعضاء فريق التمثيل المحوريين، وهي الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، حيث غابت آمبر هيرد، التي لعبت دور ميرا، صديقة آرثر أكوامان الذي يلعب دوره جيسون موموا في فيلم "أكوامان" لعام 2018، عن الظهور بالمقطع النهائي للإعلان التشويقي الأخير للفيلم. 



أسباب استبعاد آمبر هيرد من فيلمها الجديد 

وقد رأى بعض محبي سلسلة أفلام "أكوامان" أن استبعاد آمبر هيرد من إعلان الجزء الثاني من فيلم "أكوامان" والذي جاء بعنوان "أكوامان والمملكة المفقودة"، أمرا مثيرا للدهشة، وذلك عقب ظهور الممثلة بضع ثوانٍ في المقطع الدعائي الأول للفيلم الجديد، والذي صدر قبل شهرين.

بينما رأي البعض أن سبب استبعاد الممثلة من سلسلة الأفلام يعود إلى دعوى التشهير التي رفعتها هيرد والتي تمت مشاهدتها على نطاق واسع ضد زوجها السابق جوني ديب، وتصدرت عناوين الأخبار في العام الماضي أكثر من أعمالها الفنية.


جدل حول إعلان فيلم آمبر هيرد الجديد 

وقد بدأ المقطع الدعائي الأول لفيلم آمبر هيرد الجديد "أكوامان" في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي وقد جعل المعجبين يتناقشون حقًا حوله، ما أثار الجدل بينهم، حيث أعرب البعض عن تأييدهم للمقطع الدعائي الجديد بدون شخصية الممثلة الأمريكية، بينما احتشد آخرون خلف هيرد.


قضية آمبر هيرد وجوني ديب 

وجدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد قد تزوجت الممثل جوني ديب، في عام 2015، بعد أن التقيا في عام 2011 أثناء العمل في فيلم "يوميات رام"، ولكن في عام 2016، تقدمت هيرد بطلب الطلاق واتهمت ديب بالعنف المنزلي، حيث انفصلا في يناير 2017.

بينما رفع ديب دعوى قضائية بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد بسبب مقال صحفي نشرته صحيفة واشنطن بوست في عام 2018.


وقد زعم فيه الممثل الأمريكي جوني ديب أنها شهرت به في مقال الرأي من خلال الادعاء بأنها ضحية للعنف المنزلي، ولم يتم ذكر اسم ديب في المقال، لكن محاميه قالوا إنه كان من الواضح أنها كانت تشير إليه.

فيما أدى ذلك إلى رفع آمبر هيرد دعوى قضائية مضادة بقيمة 100 مليون دولار، حيث خضع الزوجان لمحاكمة تشهير في 11 أبريل 2022، في محكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس، فيرجينيا. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads