الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطبة اليوتيوبر نارين بيوتي على رجل أعمال شهير في حفل ضخم (صور)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 09:17 م
نارين بيوتي
نارين بيوتي

أثارت المؤثرة وصانعة المحتوى واليوتيوبر نارين بيوتي البالغة من العمر 23 عاما والمقيمة في دبي، إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال الشهير رامي إلياس سامو، وأعلنت نارين بيوتي عن خطوبتها عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام وشاركت صورًا لطلب يدها وتقديم خاتم الخطبة، إلى جانب بعض اللقطات مع جميع أفراد العائلة.



خطبة نارين بيوتي

وقد أقيم حفل الخطوبة الخاص بصانعة المحتوى و اليوتيوبر نارين بيوتي نهاية هذا الأسبوع في فندق سيزار ذو الخمس نجوم، بمدينة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، وقد كان الحفل الخاص بالخطوبة على رجل الأعمال الشهير رامي إلياس سامو، ولم يدخر العروسان جهداً في إقامة حفل خطوبة ساحر وفاخر لا يُنسى.



بينما دخل الثنائى إلى قاعة الفندق، وكلاهما يرتديان إطلالات ملكية ذات لون أرزق، حيث تألقت نارين في ثوبها المزين بتطريزات رائعة وتفاصيل من الخرز، باللون الأزرق، بينما بدا رامي أنيقًا في بدلة بلون سكري أو كما يعرف بلون الأوف وايت، مع ربطة عنق ملكية متطابقة، مما يكمل ملابس نارين تمامًا، كما اعتمدت المؤثرة على مكياج هادي وبسيط أبرز ملامح وجهها.


من هي نارين بيوتي ؟

تبلغ اليوتيوبر الشهيرة وصانعة المحتوي نارين بيوتي حاليًا 23 عامًا، وهي المؤثر الأكثر متابعة في مدينة دبي، نظرًا لكونها من مستخدمي موقع اليوتيوب السويديين السوريين، فهي تنشئ مقاطع فيديو تتعلق بنمط الحياة والأزياء وحتى الأعمال اليدوية. 

بينما يحظى حساب نارين عبر منصة إنستجرام الشهيرة بشعبية كبيرة بين الجماهير، حيث أن لديها أكثر من 10.6 مليون متابع. ومن ناحية أخرى، تمتلك المؤثرة وصانعة المحتوي أكثر من 14.2 مليون مشترك على موقع يوتيوب.



نارين بيوتي تقبل الزواج من رجل أعمال شهير 

ومن جهة أخري، أعلن الثنائى اليوتيوبر نارين بيوتي ورجل الأعمال الشهير رامي إلياس سامو عبر حساب بيوتي عبر الانستجرام أنها قبلت الزواج في يوم 15 نوفمبر 2023، وتضمن حفل عرض الزواج مجموعة من عازفي الكمان إلى جانب الورود والشموع، كما تظهر صور نارين أثناء سيرها على سجادة حمراء منتشرة بشكل جيد، وخلفها برج خليفة الشهير مباشرة.

كما عبرت صانعة المحتوي نارين بيوتي عن مشاعرها وسعادتها بخطبتها على رجل الأعمال، حيث كتبت عبر إنستجرام: "قلت نعم ❤️💍 لقد اتخذنا الخطوة الأولى نحو بناء عائلة معًا، ونحن متحمسون جدًا لمستقبلنا". 


اقرأ أيضا.. 

ads