الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجزائرية لولو زواي تتصدر منصة سبوتيفاي بأغنية «البكاء في مغسلة السيارات»

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 09:49 م
لولو زواي تصدر أغنية
لولو زواي تصدر أغنية عبر سبوتيفاي

أطلقت المغنية الجزائرية الفرنسية لولو زواي أحدث أغانيها، والتي لاقت استحسانا كبيرا، واستطاعت في ظرف يوم واحد فقط، تحقيق نسب استماع ضخمة عبر منصة استماع الأغاني العالمية سبوتيفاي، وتحمل الأغنية عنوان "البكاء في مغسلة السيارات"، وقد تم كتابتها بالتعاون مع المغني وكاتب الأغاني البريطاني أوسكار شيلر.



لولو زواي تطلق أغنيتها عبر إنستجرام قبل سبوتيفاي

وقد أعلنت المغنية الجزائرية الفرنسية لولو زواي عن إصدارها أغنيتها الجديدة قبل إصدارها على سبوتيفاي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قائلة: "أنت تعرف عندما تريد فقط البكاء والاتكاء بشكل كبير على نافذة السيارة في يوم ممطر ... ولكن الجو مشمس في الخارج؟ حسنًا، لقد كتبت أنا وأوسكار أغنية حول هذا الموضوع بعنوان "البكاء في مغسلة السيارات".

بينما قامت المغنية الجزائرية بالترويج لأغنيتها الجديدة من خلال مقطع فيديو قامت بتسجيله من استوديو تسجيل الأغنية بشكل مباشر، وقد نال إشادة المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

أغنية لولو زواي الأكثر استماعا عبر سبوتيفاي

ومن جهة أخري، أشاد الجمهور بأغنية المغنية الجزائرية الفرنسية لولو زواي بعد اصدارها عبر منصة الإستماع الشهيرة. 

حيث قال أحد المعجبين عبر حساب الانستجرام الخاص بالمغنية: "لقد احتلت هذه الأغنية المراكز الثلاثة الأولى على سبوتيفاي في يوم واحد. كما أن أدائك في أغانيكي رائع ومذهل". 


لولو زواي تنظم جولة موسيقية قبل تصدر منصة سبوتيفاي 

وعلى صعيد آخر، نظمت المغنية الجزائرية الفرنسية لولو زواي جولة موسيقية من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وقالت: "أعتقد أن الوقت قد حان لنحتفل ونرقص، سوف تكون رائعة. أنا متحمسة جدًا للاجتماع مجددًا مع محبي الاغاني الخاصة بي، حول العالم والغناء معًا". 

بينما بدأت المغنية جولتها الموسيقية في 8 مارس في العاصمة البريطانية لندن، كما قامت بتقديم عروض ضمن الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وكندا وألمانيا وبلجيكا وهولندا.
فيما أشارت المطربة الجزائرية أنها قد تنظم جولة موسيقية في الشرق الأوسط، قبل اطلاق أغنيتها الجديدة عبر منصة سبوتيفاي.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads