الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يروج لحفله بموسم الرياض: «المسرح هيولع»

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 01:18 م
محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لحفله بموسم الرياض، والذي من المقرر إقامته غدا الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن احتفالات موسم الرياض وذلك من خلال فيديو لإحدى حفلاته السابقة نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



محمد رمضان يروج لحفله بموسم الرياض


شارك محمد رمضان جمهوره على حسابه بموقع انسجرام فيديو لإحدى حفلاته السابقة، والتي شهدت حضورا جماهيريا ضخما، بالإضافة إلى حاله الصخب الموجودة داخل الحفل، وعلق على الفيديو قائلا: " ثقة في الله مسرح محمد عبده هيولع باربكيو".


جدير بالذكر ان هذا الحفل الذي يحيه محمد رمضان، من اهم الحفلات التي يتم تنظيمها خلال احتفالات موسم الرياض، نظرا للشعبي الكبيرة التي يتمتعبها محمد رمضان في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود الديجي العالمي Rodge  وهو الذي يشارك رمضان في إحياء هذا الحفل.

محمد رمضان والدي جي العالمي Rodge  

يشارك الفنان محمد رمضان حفله بموسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا، الدي جي العالمي Rodge  ، والذي يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى إحياءه العديد من الحفلات للنجوم المصرين في العديد من الدول، حيث شارك في إحياء حفلة للفنان عمرو دياب، وحقق نجاحا واسعا.



وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل على موقعها الرسمي بأكثر من فئة حيث جاءت الفئة الأولى وهي الفئة الذهبية بمبلغ 230  ريال أي ما يعادل 1800 جنيه مصري والفئة الثانية بـ 172 ريال سعودي أي ما يعادل 1400 جنيه مصري  أما الفئة الثالثة  بـ 115 ريال أي ما يعادل 940 جنيها.
 




ads
ads