السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميليسا باريرا بعد طردها من Scream 7: سأواصل الدعوة للسلام

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 01:46 م
ميليسا باريرا
ميليسا باريرا

أعلنت الممثلة ميليسا باريرا، بعد طردها من Scream 7، مواصلة  الدعوة للسلام، باعتباره حقا مشروعا لكل إنسان على وجه الأرض، معلنة أنها ستستغل شهرتها وموقعها في إيصال صوتها للعالم كله، والدفاع عن حقوق الأبرياء الذين تزهق أرواحهم كل يوم على مرىئ ومسمع من العالم كله.



ميليسا باريرا: سأستخدم صوتي وشهرتي


وقالت ميليسا باريرا في منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: " أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام. أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس، باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ولإقراضها". صوتي للمحتاجين".



وتابعت ميليسا باريرا: " كل شخص على وجه الأرض - بغض النظر عن الدين أو العرق أو الأصل العرقي أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الوضع الاجتماعي والاقتصادي - يستحق حقوق الإنسان المتساوية والكرامة وبالطبع الحرية، وأعتقد أن مجموعة من الناس لا يمتلكوها، وأنه لا ينبغي لأي هيئة إدارية أن تكون فوق النقد".


واختتمت باريرا حديثها قائلة: " أصلي ليلاً ونهارًا من أجل عدم وقوع المزيد من الوفيات، ومن أجل عدم المزيد من العنف، ومن أجل التعايش السلمي، وسأواصل التحدث علنًا عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها، وسأواصل الدعوة، من أجل السلام والأمن وحقوق الإنسان والحرية، والصمت ليس خيارا بالنسبة لي".

استبعاد ميليسا من فيلم scream7


وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم اسكريم7، استبعادها للمثلة الشابة ميليسا باريرا من المشاركة في تصوير الجزء السابع من الفيلم، بسبب مواصلة نشرها للفيديوهات التي تدعوا للسلام، ووقف إطلاق النار على الفلسطينيين.


وكان وذلك من خلال بيان قالت فيه: "موقف Spyglass واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ إلى خطاب الكراهية".


ads
ads