الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى إبراهيم: أنا غلطانة ومش بحب أشكي وفضلت أبكي يومين (فيديو)

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:57 م
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم

خرجت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم لتعلق على الدعم الكبير الذي جاءها من الجمهور ومن نجوم الوسط الفني، بعد تصريحاتها التي أثارت جدلا كبيرا عن مطالبة البعض لها بالاعتزال وكذلك حديثها عن مرضها، وقدمت الشكر للجمهور ولكل من قدم الدعم لها.

 

نجوى إبراهيم: حسيت إني غلطت

وقالت نجوى إبراهيم عبر برنامج بيت العز المذاع على راديو نجوم FM : "الأسبوع اللي فات أنا حسيت إني غلطت جدا، لأن أنا مش من النوع اللي بيشتكي بس أنا روحت فضلت أعيط يومين ثلاثة أبكي من كمية الدعوات اللي جاتلي".

وتحدثت نجوى إبراهيم عن مرضها وأضافت: "فضلت أقول أنا ليه أنكد عليكم كل واحد فيه اللي مكفيه وليه أطلع أقول كدا ما الموضوع دا بقاله شهرين ثلاثة وبجري فيه لوحدي أنا وأولادي وزي ما أنا زعلت أنا برضو كنت فرحانة علشان فضفضت لأن أحلى حاجة إن الواحد يفضفض مع القريب منه مع العارف اللي هو بيحبه".


نجوى إبراهيم ترد على مطالبتها بالاعتزال

وكانت نجوى إبراهيم قد خرجت في وقت سابق للرد على منتقديها في التعليقات التي تأتي على برنامجها الشهير بيت العز، و المذاع على راديو نجوم FM، وقالت: لأول مرة أقرأ التعليقات، يا نهار أبيض على اللي اتقال، روحوا يا جماعة اتعالجوا، عايزيني اعتزل؟ ضروري هعتزل، هناك أناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، ماذا تريدون؟، إيه اللي يريحكم؟".

 

نجوى إبراهيم: عندي سرطان

 وأكملت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم: " تريدون أن أعتزل؟ أكيد هعتزل، أنا عندي 80 سنة، وعندي سرطانات وأجريت عمليات عديدة وسأموت قريبا، هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية".

 
 

ads