الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن في حملة هوليداي ديور وساكس (صور)

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:46 م
حملة ديور مع شركة
حملة ديور مع شركة ساكس

انطلقت حملة استثنائية بعنوان "دائرة أحلام ديور" للمرة الأولي بين دار الأزياء الفرنسية الشهيرة ديور بالتعاون مع شركة صناعة الأزياء الشهيرة ساكس، وذلك في إطار الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة، وأعياد الكريسماس، وحرصت الحملة على عرض إطلالات مناسبة وجديدة لموسم العطلات الشتوية، كما حضر الحدث عدد كبير من نجمات هوليوود، كان أبرزهن الممثلة جينيفر لورانس، التي تألقت بإطلالة أنيقة سوداء.



جينيفر لورانس في حملة ديور وساكس 


حضرت الممثلة جينيفر لورانس، البالغة من العمر 33 عامًا، عرض ديور في عرض نافذة عطلات ساكس، الذي تم الكشف عنه في الأيام الماضية، حيث كانت لورانس مثال للأناقة.



فيما تكونت إطلالة جينفير لورانس من معطف من الصوف الأسود لربيع وصيف 2024، ومعطف بحزام ارتدته فوق قميص قطني أبيض، وتنورة حريرية سوداء، وقد أقيم هذا الحدث أثناء إزاحة الستار عن نافذة ساكس هوليداي وعرض الضوء في مدينة نيويورك الأمريكية.

كما ارتدت سفير دار الأزياء الفرنسية، منذ فترة طويلة، عصابة رأس سوداء من جينيفر بير كروز وزوجًا من الأحذية السوداء عالية الركبة من جلد الغزال، وتم ابتكار مظهر مكياجها بواسطة المحترف هانج فانجو باستخدام منتجات دار الأزياء الشهيرة.



نجمات هوليوود يتألقن في حفل ديور وساكس


وتألق عدد كبير من نجمات هوليوود في حفل انطلاق حملة ديور وساكس، ومن بين النجمات الآخريات الحاضرات الممثلات نينا دوبريف وتريسي إليس روس وألكسندرا داداريو وراشيل زيجلر. 

فيما تألقت الممثلة الأمريكية نينا دوبريف، البالغة من العمر 34 عامًا، في حدث دار الأزياء من خلال إطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأسود بدون حمالات.
 



كما تألقت أيضا نجمة مسلسل "أشياء غريبة" الشابة ميا هوك، البالغة من العمر 25، في الحدث، من خلال ارتداء فستان بطبعة جلد الفهد، مرفقا بحقيبة من ماركة دار أزياء الفرنسية.
 


إطلالة راشيل زيجلر في حملة ديور


ومن جهة أخري، استطاعت نجمة ديزني راشيل زيجلر خطف الأنظار في حدث ديور وساكس من خلال فستان باللون الأسود مطرز من التول من مجموعة أزياء ربيع دار الأزياء الفرنسية الشهيرة.
 


كما ارتدت نجمة هوليوود المغنية والممثلة تريسي إليس روس تنورة بتوقيع مجموعة كروز لعام 2024 وقميص باللون الأسود بدون تطريز أو شئ، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة نفس لون الإطلالة السوداء.
 


إطلالة ألكسندرا داداريو في حملة ديور وساكس


وعلى صعيد آخر، حرصت الممثلة الأمريكية ذات الأصول الإيطالية ألكسندرا داداريو في عرض دار أزياء ديور وشركة ساكس على ارتداء سترة سوداء من مجموعة ربيع صيف عام 2024 دار الأزياء الفرنسية، وأكملت الإطلالة السوداء بالكامل ببلوزة شبكية وتنورة، بالإضافة إلى حقيبة سوداء مزودة بيد لامعة ذهبية وحذاء مزخرف بالكعب العالي من دار أزياء ديور. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads