الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديور تطرد بيلا حديد وتستبدلها بالإسرائيلية ماي تاجر

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 09:55 م
بيلا حديد
بيلا حديد

تتعرض عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني بيلا حديد لهجوم شرس بعد دعمها للقضية الفلسطينية في بيان لها عبر حسابها على موفع الصور والفيديوهات إنستجرام، الذي أشارت فيه إلى أنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل اضطرتها لعدم التحدث، وبعد تفاقم الأوضاع المأسوية قررت حديد أنها لن تصمت على ما يحدث من انتهاكات وجرائم وحشية على يد الاحتلال الإسرائيلي، ولم يمر هذا الفعل مرور الكرام فقد قررت دار ديور استبدال وجهها الإعلاني بيلا حديد، لتحل محلها الإسرائيلية ماي تاجر.

 



ديور تستبدل بيلا حديد بالإسرائيلية ماي تاجر

 

فقد ظهرت ماي تاجر في الإعلان الدعائي لعطر ديور الجديد La Collection Privee من مجموعة موسم العطلات، وسط دهشة العديد من رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن غضبهم من هذا التصرف واستبدال بيلا حديد.

 



رسالة دعم بيلا حديد لدعم فلسطين

 

يذكر أن بيلا حديد عبرت عن دعمها التام وحزنها الشديد لما يحدث في فلسطين وذلك بعد صمت تام استمر لعدة أيام دون التطرق لأي تفاصيل حول الموضوع مما أثار التساؤلات خاصةً أنها من أوائل مشاهير العالم التي تحرص على إظهار دعمها الدائم للقضية الفلسطينية، لتخرج بعدها وتكشف عن تعرضها للتهديدات هي وعائلتها وكتبت حديد عبر حسابها: "لقد تلقيت العديد من تهديدات القتل في الفترة الماضية.. كنت أشعر بالخوف ولهذا لم أتحدث.. لكن أطفال غزة وفلسطين لن يتحملون صمتنا بعد الآن".

 

وأضافت: "قلبي يتألم وعزائي لجميع الفلسطينيين والأمهات اللاتي فقدن أبنائهن.. وبالرغم من تاريخ هذه الأرض".

 

وتابعت: " أنا أدين أيضًا الهجوم على إسرائيل في السابع من أكتوبر.. ‏أنا كفلسطينية أعاني من صدمة نفسية متوالية عبر الأجيال، ‏عائلتي عاشت 75 سنة من الدماء والقتل والمعاناة بسبب الاحتلال الإسرائيلي".




اقرأ أيضا..

رسالة نارية من بيلا حديد حول فلسطين: «عائلتي في خطر»


ads
ads