الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تغريم مسلسل بطن الحوت 100 ألف جنيه بسبب تيك توكر شهير

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 05:56 م
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، تغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل في الحلقة الثانية التي تم عرضها بالأمس، بعد أن منعت النقابة التعامل مع أي شخص ليس نقابيا.


أشرف زكي: تقدمت بشكوى ضد أحمد فوزي صالح

ذكر الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية، أنه تقدم بشكوى ضد مخرج العمل احمد فتحي صالح، في نقابة المهن التمثيلية، بسبب موافقته على مشاركة كروان مشاكل في حلقات مسلسل بطن الحوت.

وقد أثار ظهور التيك توكر كروان مشاكل في حلقات مسلسل "بطن الحوت" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في العديد من المشاهد مع الفنانة زينب غريب ضمن أحداث العمل.

علاوة على أن الدكتور أشرف زكي سبق وأن أصدر قرارات بمنع التعامل مع أي شخص ليس نقابيا، وعدم ظهوره في الأعمال السينمائية أو الدرامية.


مسلسل بطن الحوت

يقع المسلسل ضمن المسلسلات البوليسية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد محمد فراج وباسم سمرة دور أخوين، إلا أن لكل منهما اتجاه في حياته ، فضياء "محمد فراج"، شاب ملتزم دينيا، وأخوه هلال "باسم سمرة"، يعمل في تجارة المخدرات والأعمال السرية تحت زعامة عبدالعزيز مخيون، ونتيجة لأعماله المخالفة للقانون يدخل السجن.


 
وبعد ذلك يتولى أخوه ضياء إدارة عملهم في صناعة الفخار، إلا أنه بعد ذلك يكتشف أعمال اخوه السيئة ويضطر لاستكمال المسيرة التي ددأها أخوه هلال، ومع تصاعد الأحداث يتورط ضياء في جريمة قتل، ويضطر للزواج من زوجة أخيه هلال "أسماء أبو اليزيد"، فتنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم: محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..






ads