الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة ساخرة من ريهام سعيد: «بيهوهو إرضاء لمديره».. فمن تقصد؟ (فيديو)

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 06:31 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة ساخرة إلى أحد الأشخاص، بعدما أعلنت فسخ تعاقدها مع قناة الشمس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما نشرت ريهام سعيد جمهورها مقاطع فيديو لأغاني المهرجانات الشعبية منذ صباح اليوم، واستمرت في التعليق على تلك الفيديوهات بطريقة ساخرة.

 

ريهام سعيد تسخر من أحد الأشخاص


ونشرت ريهام سعيد مقطع فيديو لأغنية شعبية للمؤدي رضا البحراوي، يقول فيها:"أبو غل من غله جاب شوية عيال تطبله..ابعتهاله"، وكتبت ريهام سعيد معلقة على الفيديو: "لما تهوهو ارضاء لمديرك عشان تقبض آخر الشهر".




ريهام سعيد: فلوس حرام

كما شاركت ريهام سعيد مع جمهورها مقطع فيديو ثان لأغنية شعبية أيضا، وأرسلت من خلالها رسالة غامضة، قائلة "يا أستاذة دي فلوس حرام"، ما جعل الجمهور يسأل هل تقصد "ريهام" أن توجه هذه الرسائل إلى أحد العاملين بقناتها السابقة "الشمس"، لأن جميع منشوراتها جاءت بعد إعلانها فسخ تعاقدها مع قناة الشمس.



انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

وكانت ريهام سعيد كشفت عن قراراها الانسحاب من قناة الشمس، بعدما كتبت على حسابها  على فيسبوك: "قررت الانسحاب من قناة الشمس من الان لظروفي الصحية  وساخذ إجراءاتي القانونية لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق".



رسالة شكر من ريهام سعيد

كما وجهت ريهام سعيد رسالة شكر إلى زملاؤها العاملين في قناة الشمس، وقالت: "للأسف الشديد لظروفي الصحيه انسحبت وفسخت عقدي مع  قناه الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع على صفحة القناة بتمني لهم التوفيق والنجاح باذن الله، ورسالة لكل العاملين بالقناة بشكركم علي أن أنا اتعرفت علي ناس جميلة من أول الكير سرفس لغاية الاستاذة سميرة الدغيدي النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الاستاذ احمد الدغيدي، الاستاذ ياسر شكر، الاستاذ مدني، الاستاذ امير عرابي، الاستاذ عز الاطروشي، الاستاذ محمد الالفي، وجميع المصورين وكل العاملين بالقناة، وزملائي مع حفظ الألقاب كابتن مجدي وميار الببلاوي، هبة السيسي ومروة عبد المنعم، سعد الصغير، غاليه غيرهم كتير هاتوحشوني جدا كابتن مجدي بالذات، كما أتوجه بالشكر لسبونسور البرنامج الدكتور هشام عبد الستار لدعمه  الرهيب للبرنامج..حزينه جدا علي الفراق ولكن ربنا دائما بيعمل الخير.. هاتوحشوني جدًا".

ads