الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد مراد يكشف عن مفاجأة الجن في الفيل الأزرق 3 (فيديو)

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 08:36 م
أحمد مراد
أحمد مراد

أعلن الكاتب أحمد مراد، عن أنه يواصل تحضير الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني منه، وقال: "إن شاء الله هنعمل جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق وأنا جهزت الفكرة خلاص".

 

أحمد مراد: الجن مفاجأة في الفيل الأزرق 3

وأضاف أحمد مراد برنامج "معكم منى الشاذلى" تقديم الإعلامية منى الشاذلى والمذاع على قناة ON: "الجزء الأول من الفيل الأزرق الفنان خالد الصاوى كان يجسد شخصية الجن، والجزء الثانى هند صبرى كانت تجسد تلك الشخصية، أما الجزء الثالث فهى مفاجأة، والتجربة مرعبة لأن ليها جمهور كبير، واحنا بنقعد ما بين كل جزء وجزء خمس سنوات".

 


الجزء الثاني من الفيل الأزرق لأحمد مراد

وكان الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق قد عرض في عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، كما احتل الفيلم المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بإجمالي إيرادات وصل إلى  104 ملايين جنيه.

وفيلم الفيل الأزرق 2 إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وأخرجه مروان حامد، من تأليف أحمد مراد، وجسد بطولته كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا وهند صبرى وومروان يونس، كما ظهر إياد نصار وتارا عماد وعدد من الفنانين ضيوف شرف خلال أحداث الفيلم.


قصة الفيل الأزرق


وبدأت قصة فيلم الفيل الأزرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الفيل الأزرق 1، عندما استدعي الدكتور يحيى راشد والذي جسده الفنان كريم عبد العزيز، إلى قسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، حيث وجد هناك من تلاعب بحياته وحياة أسرته، فلجا إلى حبوب الفيل الأزرق، محاولا السيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه خلال أحداث الفيلم.

 كريم عبد العزيز ما بين «الفيل الأزرق 3 » و«الحشاشين» في 2023
 

ads