السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المخرج يسري نصر الله عن كروان مشاكل: «بدور عليه»

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 08:56 م
كروان مشاكل
كروان مشاكل

أثار التيك توكر الشهير كروان مشاكل ضجة كبيرة، بعد مشاركته في أحداث مسلسل بطن الحوت، خاصة بعدما قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، فرض غرامة 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة للمسلسل، بعد ظهور كروان مشاكل في المسلسل، في مخالفة لقرار النقابة بمنع التعامل مع أي شخص ليس نقابيا.

 

يسري نصرالله يكشف عن رأيه في كروان مشاكل

من جانبه، كشف المخرج الكبير يسري نصر الله، عن رأيه في شخصية كروان مشاكل بعد ظهوره في مسلسل بطن الحوت الذي بدأ عرض حلقاته أمس الخميس 23 نوفمبر 2023 على منصة "شاهد".



وقال يسري نصر الله، في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل (بطن الحوت).. أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وإنستجرام.. سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين في الحلقة التانية.. مشهدين عجبوني جدا لأن فيهم حاجة "حقيقية".

وأضاف المخرج يسري نصر الله: "حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، وساعات كمخرج بدور على ده.. بدور على (وش) مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي".

 

مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول صانع فخار، والذي يؤدي دوره محمد فراج، ويتعرض للإصابة بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد الفنان باسم سمرة، ليجد نفسه يعيش حالة من التشتت تصل به إلى اتطرف الديني وإدارة امبراطورية لتجارة المخدرات.

ومسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون، وأسماء أبو اليزيد، وزينب غريب، وحسام الحسيني، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

 تغريم مسلسل بطن الحوت 100 ألف جنيه بسبب تيك توكر شهير
 

ads