الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: لو ابنتي أرادت تجربة المساكنة لن أمنعها (فيديو)

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 11:30 ص
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في المساكنة وهل يمكن أن تسمح لابنتها بالمساكنة، وما هو تصرفها إذا علمت ان ابنتها تسكن مع شاب وتمارس المساكنة، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار، وعلاقتها ببناتها.



رانيا يوسف: أرفض المساكنة ولو بنتي خاضت التجربة مش همنعها


ذكرت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية، أنها ترفض فكرة المساكنة، ولكن إن اببتها قررت خوض التجربة لن تمنعها وقالت: "أنا لن أعيش المساكنة أعوذ بالله أنا غير ابنتي وتربيتي غير تربيتها ومش هامنعها  لو عرفت باللي عملته".



وأشارت رانيا يوسف إلى أنها إذا علمت أن ابنتها تود خوض تجربة المساكنة لن تمنعها ولن تجادلها وتحاول تغيير قراراها حيث قالت: "لن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها".



رانيا يوسف: محمد مختار مش بيصرف على بناتي


كما تحدثت رانيا يوسف خلال اللقاء انها تزوجت 3 مرات، الاولى من المنتج محمد مختار وكان يكبرها ب25 عاما، مشيرا غلى انها كانت في قمة سعادتها بعد انجابها لبناتها، وقررت أن تعيش طفولتها التي حرمت منها مع بناتها، نظرا لأن والدتها كانت قاسية معها.

وأوضحت أنه بعد انفصالها عن زوجها محمد مختار، لم يقم برعاية بناته لا ماديا ولا معنويا، وهو ما اضطرها للذها إلى المحاكم، وحكمت لها المحكمة ب 10 آلاف جنية ، مشيرا غلى ان هذا المبلغ لا يكفي لبنتين.



واستنكرت ما فعلها زوجها السابق محمد مختار مع بناته حيث قالت: "الواحد لو بيربي قطة بيتعلق بيها، مش عارفة جاب القسوة دي منين".

 


ads
ads