الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يوجه رسالة إلى متابعيه: اذهبوا إلى المُسبب

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 02:40 م
تامر حسني
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني رسالة لمتابعيه، حثهم فيها على العودة إلى الله تعال، وعدم استعجال الرزق، وشكر الله في كل الحالات، وأشار تامر حسني إلى أن تأخر تحقيق أمنياتك، إنما هو لسبب يعلمه مسبب الأسباب، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



تامر حسني: إذا عجزت الأسباب فاذهب للمُسبب


وكتب تامر حسني على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلا: "فجر الرزق والستر والشفاء والعافية للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس أحيانًا نحب نقوي بعض بيه فأنا هكتبه لكل شخص مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان".

وتابع تامر حسني قائلا: "مفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجة من ربنا ومبتحصلش، لو دايمًا بتدور على أسباب منطقية ومش لاقي، أوعى تفهم غلط وتحس إن الأبواب مقفوله في وشك من باب النحس أو حظك وحش، لا أفهم أن كل قدر كتبه لك ربنا له حكمة قد لا تفهمها او تستوعبها حالاً بس هتعرف قدام هي حصلت ليه".



وفي نهاية حديثه قال تامر حسني: "والمهم اللي عايز أقوله هلخصه في جملة إذا عجزت الأسباب فأذهب للمُسبب" إذهب لرب الأسباب اتكلم معاه جايز عايز يسمع صوتك".

تامر حسني




جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قام بتقديم واجب العزاء للفنان شريف رمزي فى شقيقه الراحل صلاح رمزي الذى وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

كما شارك امس في إحياء حفل عقد قران أحمد محمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت

ads
ads