الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصية الفنان طارق عبد العزيز قبل وفاته

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 08:24 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

فجع الوسط الفني بوفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر أزمة قلبية مفاجأة في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا إتنين استدعتهم لنقله إلى مستشفى زايد التخصصي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك عن عمر يناهز 55 عامًا ليكون آخر لحظات حياته في لوكيشن التصوير.


 


وصية الفنان طارق عبد العزيز

 

وقد كشف المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي عن وصية الفنان طارق عبد العزيز وكتب قائلا: "زي ما قولتلك لما أموت يا مجدي ابقى قول للناس عندك تترحم عليّا أنت حبيبك كتير.. حاضر يا طارق والنبي يا ناس ديه وصية.. تعالوا نترحم عليه كلنا".

 

وتابع مجدي الهواري: "بس عايز أقولك إنك حبيبك كتير أوي أنت كمان يا طارق.. واهو الدليل رحمة الله عليك يا صاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إن لله وإن إليه راجعون. ومش مصدق والله إلى الآن".

 



نجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز

 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان طارق عبد العزيز أبرزهم الفنان محمد هنيدي معلقا: "الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا، وربنا يصبرنا على فراقك، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين".

 

الفنان أمير كرارة: "لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله في الفنان الخلوق طارق عبدالعزيز".

 

كما نعاه الفنان حمزة العيلي بكلمات مؤثرة وكتب : "يا حبيبي يا طارق وجعني الخبر قوي مفيش كلام يتقال.. رحمة الله عليك يا فنان يا محترم ياعظيم و أخ وصديق غالي و إنسان مفيش في جمال قلبك.. في جنة الفردوس ونعيمها يا حبيبي يارب.. لله الدوام".

 

 


 ..اقرأ أيضا

وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية


ads
ads