الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار مبتكرة لتجديد ديكور مطبخك

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 03:44 م
هير نيوز

تقضي أغلب السيدات وقت طويل في المطبخ، ولا شك أن تجديد ديكورات المطبخ وإضفاء لمسات جمالية، للتقليل من شعورها بالملل ويحفزها على الإبداع في إعداد أصناف الطعام المختلفة.

في السياق التالي تقدم لك سيدتي "هير نيوز" 5 أفكار جديدة وغير مكلفة لتجديد ديكور مطبخك.


5 أفكار مبتكرة لتجديد ديكور مطبخك



جددي شكل الجدران

يمكنك استخدام ورق حائط ولصقه على الجدران. واحرصي أن تكون ألوانه مبهجة، حيث يساعد ذلك على إضفاء لمسات جمالية على ديكور مطبخك ما يزيد الشعور بالراحة النفسية أثناء الطهي.

 

نسقى المفروشات

احرصي على أن تكون مشاية المطبخ أو السجادة الخاصة به ذات لون متناسق مع الجدران، حيث يزيد ذلك من أناقة مطبخك ويزيد من رغبتك في الابداع في اعداد الوجبات.

 

جددي مفرش الطاولة

إذا كان يحتوي مطبخك على طاولة، فبإمكانك أن تشتري لها مفرش جديد ذات ألوان مبهجة مثل البينك أو السيمون، فهي ألوان مريحة للنظر وتمنح الشعور بالهدوء.


5 أفكار لتجديد ديكور مطبخك

 

اضيفي اكسسورات بسيطة

يمكنك استخدام الإكسسوارات البسيطة مثل أواني الزهور صغيرة الحجم وألواح الكتابة الخشبية لمساعدتك على كتابة الملاحظات الهامة، إذا كنت تتابعين وصفة معينة عبر هاتفك وانت في مطبخك، وجددي كذلك شكل حاملة الملاعق ببعض الاكسسورات الصغيرة والورد فكلها أمور بسيطة وغير مكلفة ولكنها تعطي لمطبخك مظهر أنيق وعصري.

 

جددي لون الباب

حاولي تجديد لون الباب بدهانه بلون طلاء يتناسب مع الجدران ، أو ويمكنك لصق به صور الخاصة بالطعام  وستشعرين بالفرق، وإن كان مطبخك ليس له باب فيمكنك تركيب ستارة جديدة، ولكن احرصي على اختيار أقمشة بألوان زاهية تحتوي على رسومات جميلة ومبهجة.

 


ads