الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خروج سما المصري من السجن| هل ستعتزل الرقص والسوشيال ميديا؟

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 04:30 م
سما المصري
سما المصري

كشفت مصادر عن خروج الفنانة الاستعراضية سما المصري من السجن بعد فترة عقوبة لمدة سنتين وتغريمها 300 ألف جنية، في واقعة اتهامها بالفسوق والفجور بما يخدش الحياء العام ويؤثر على المجتمع. وينتظر الجميع ماذا ستفعل المصري، بعد خروجها، حيث تسائل الكثيرون هل ستعتزل الرقص والسوشيال ميديا؟

 

قضية سما المصري

وقد جاءت تحقيقات النيابة في القضية  979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، أن المتهمة في غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، انستجرام، يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

 



قرار المحكمة بشأن سما المصري

 

وقد أصدر النائب العام قرارا بحبسها لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يمثل ذلك اعتداءا على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري.

 



أزمة سما المصري ومرتضى منصور

اتخذت سما المصري من قناتها فلول التي تملكها مكانا للسخرية والنقد لبعض الشخصيات العامة والمشاهير أبرزهم مرتضى منصور، واتهمت سما رجال منصور بالتعدي عليها وصفعها ولكنها توعدته بالاستمرار في مسيرتها الإعلامية وتوجيه مزيد من النقد والسخريه له.

 

وخلال تصريحات لها كشفت أن شرطة المصنفات جاءت للقبض عليها ولكنها لم تذهب معهم بسبب عدم وجود إذن نيابة لافته أن مقدم البلاغ هو مرتضى منصور وأن أنصاره قاموا بالتحرش بها في الدقي وهو ما نفاه منصور موضحا أن سما المصري خطر على المرأة المصرية كما أنها تدعو للفسق لذلك قدم ضدها بلاغ للنائب العام.

 

ومن هنا توالت الحرب بين سما المصري ومرتضى منصور والتي حكم عليها فيها بالحبس والتغريم وصولا الى تنازل مرتضى منصور عن القضاية هو ونجليه اللذان تعرضا للسب والقذف أيضا.

 


 

اقرأ أيضا..

شريف منير يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة طارق عبد العزيز| فيديو

ads
ads