الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف اعتني بزوجي دون مبالغة؟ 7 نصائح مبهرة

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 07:31 م
هير نيوز

كيف اعتني بزوجي دون مبالغة؟ سؤال يراود كل زوجة سوية تسعى للحفاظ على حياتها مستقرة وهادئة، فالاعتناء بالزوج لا يعني بضرورة منحه أقصى درجات الإهتمام والدلال، وإنما بأمور بسيطة يمكن لكل زوجة فعلها فتحقق لنفسها وزوجها السعادة التي ينشدها كل زوجين.

في السياق التالي تقدم لك سيدتي "هير نيوز" 6 نصائح تمكنك من الاعتناء بزوجك دون مبالغة.


كيف اعتني بزوجي دون مبالغة؟


 

وفري له أجواء هادئة

لا يتطلب الاعتناء بزوجك وإشعاره بمدى حبك له في أن تبالغي في شراء الهدايا الثمينة، وإنما بأمور بسيطة تصله الرسالة كما تودين، فعندما توفرين له أجواء هادئة وتستقبلينه بزي نظيف ورائحة ذكية، وتجنبينه الحديث عن مشكلات البيت والأولاد إلا في حال الضرورة يستشعر مدى عنايتك به وتقديرك له.


كوني مبتسمة

من أكثر الأمور المزعجة للرجال هو عبوس الزوجة الدائم، فان أردت ان تعتني بزوجك وتحافظي على سعادتكما، كوني مبتسمة في وجهه ولا تجعلي ضغوط الحياة تفقدك هذه الابتسامة والتي يكون لها مفعول السحر في اسعاد زوجك وشعوره بالارتياح معك.


شاركيه الهموم

حاولي تخفيف عنه الهموم وشاركيه فيما يؤرقه ويشغل باله، وابحثي معه عن حلول فشعوره بوقفك بجواره وقت العثرات ووقت أن يكون مريضًا ومتعبًا هو قمة الاعتناء به والتعبير عن الإخلاص له.

 

حافظي على أسرار بيتك

شعور زوجك بالأمان معك، هو أسمى درجات الاعتناء به، فأغلب الرجال يقدسون الخصوصية ويكرهون تدخل الأخرين في خصوصياتهم مهما كانوا مقربين، فاحرص أن تحافظين على أسرار بيتك.


امنحيه الحنان

اعلمي أن بداخل كل رجل طفل صغير يحتاج لقدر من الحنان والدلال الذي كان تغمره به أمه، فلا تبخلي عليه بمنحه هذا الحنان والاهتمام فاحرصي تفاجئيه بين الحين والأخر بأمر ما كان ينتظره كإعداد نوع من الحلوى يحبها أو زيارة لمكان يفضله، وستلاحظين مدى تقديره لك وارتباطه بك.


أحسني معاملة اهله

يساهم حرصك على توطيد علاقتك بأهل زوجك في كسب وده وحبه لك، فكوني دائمًا المبادرة بالتقرب اليهم وتلافي أي خلافات، ما يزيد من شعور بزوجك بتقديرك له ومن ثم يبادلك الاعتناء والتقدير.



اقرأ أيضا.. 

 

ads