الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال حافل لـ شيرين في السعودية قبل حفل «روائع السنباطي» (فيديو)

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 01:31 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الأراضي السعودية في الساعات القليلة الماضية، استعدادا لحفلها في روائع السنباطي، والمقرر إقامته يوم 30 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم، بوليفارد مدينة الرياض.، كما قامت الشركة المنظمة للحفل باستقبال الفنان شيرين عبد الوهاب بالورود.



شيرين عبد الوهاب


ونشرت الصفحة الرسمية لبنس مارك، فيديو لحظة وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستقبالها بالورود، كما ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تجري برفات غنائية من ألحان السنباطي مع المايسترو هاني فرحات.

كما علقت الصفحة الرسمية لبنش مارك على الفيديو قائلة: "الفنانة شيرين نورت الرياض وبنستمتع معاها بأجمل الألحان في ليلة روائع السنباطي.



حفل روائع السنباطى


أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ إقامة حفلة تحت عنوان "روائع السنباطي"، إحياء لذكرى الملحن السنباطي، ومن المقرر ان يقام الحفل في 30 نوففمبر من الشهر الحالي، على مسرح بكر سالم، بوليفارد مدينة الرياض.


ويشارك في حفل روائع السنباطي عدد من النجوم هم: شيرين عبد الوهاب، والفنان صابر الرباعي، والفنان أحمد سعد، الفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنان فؤاد زبادي، والفنانة إيمان عبد الغني، وبقيادة المايسترو هاني فرحات.



شيرين عبد الوهاب في احتفالات رأس السنة بدبي


جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت مشاركتها في احتفالات رأس السنة بدبي، وذلك من خلال فيديو ترويجي تشرته الشركة المنظمة لاحتفالات رأس السنة بدبي، وظهر خلال الفيديو كل شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وجورج وسوف، وأعلنوا مشاركتهم في الاحتفال.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads