الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأسترالية مارجوت روبي تفجر مفاجأة حول فيلم «باربي2»

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 09:47 م
مارجوت روبي بطلة
مارجوت روبي بطلة فيلم باربي

حقق فيلم دمية "باربي" التي تلعب دورها الممثلة الأسترالية مارجوت روبي ، أضخم إيرادات لعام 2023 في شباك التذاكر، حيث حقق الفيلم أكثر من 1.4 مليار دولار مع قيام روبي بالدور الرئيسي، وكانت الممثلة أيضًا منتجة في المشروع الذي أخرجته المخرجة الأمريكية جريتا جيرويج.




مارجوت روبي تفجر مفاجأة حول باربي


وأفادت أنباء عن إمكانية عمل جزء ثاني من الفيلم الشهير "باربي"، وتقوم ببطولته الممثلة الأسترالية مارجوت روبي ، بطلة الجزء الأول، وذلك عقب استضافتها في مقابلة صحفية جديدة مع وكالة أسوشيتد برس.

وتم سؤال روبي عن إمكانية عمل الجزء الثاني، حتى ولو بقصة مستقلة عن قصة الجزء الأول، وقالت: "أعتقد أننا وضحنا كل شيء من قبل عن هذا، لم نقوم بصناعة الفيلم الأول ليكون ثلاثية أو شيء من هذا القبيل".



رأي مارجوت روبي عن الجزء الثاني من باربي 


وأشارت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي ، بطلة فيلم "باربي" أيضًا إلى أن "الأفلام الأصلية بدون تكملتها بأجزاء أخري، لا تزال قادرة على تحقيق نجاح كبير" على الرغم من انتشار التتابعات والأجزاء الأخري في دور العرض في الوقت الحالي.

وأضافت روبي في مقابلتها الصحفية: "ليس من الضروري أن يكون لفيلم "باربي" تكملة أو أجزاء جديدة، حيث لا يزال من الممكن أن يكون الأمر ناجحًا نظرًا للميزانية الكبيرة للقيام بذلك، على الرغم من البطولة النسائية فيها". 

واختتمت مارجوت حديثها عن الجزء الثاني من فيلم "باربي" أنها تأمل أن يؤدي نجاح الفيلم الأول إلى تمكين صانعي الأفلام الآخرين من "أن يكون لديهم أفكار جديدة وكبيرة وأن يحصلوا على الميزانية اللازمة لتنفيذها بشكل صحيح".



أسباب نجاح فيلم مارجوت روبي باربي 


ويعود جزء من نجاح فيلم مارجوت روبي "باربي" إلى جهود جهة الإنتاج الترويجية المذهلة وطاقم الممثلين الضخم الذين ارتبطوا بالفيلم ارتباط وثيق، بما في ذلك النجوم عيسى راي، إيما ماكي، والمغنية دوا ليبا، والممثل الأمريكي الشهير رايان جوسلينج. 

ويركز الفيلم على لعبة ماتيل، التي تتبع قصة "باربي لاند" الخيالية إلى العالم الحقيقي بعد أن بدأت الأمور تسوء في حياة باربي المثالية سابقًا.

اقرأ أيضا.. 

ads