الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي: وقعت على عقد طلاق أبويا وأمي وأنا عندي 19 سنة

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 01:49 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي


 

كشف الفنان أحمد فهمي عن بعض التفاصيل الشخصية حول علاقة والدته ووالده وطلاقهما وعلاقته بوالده ورأيه في الانفصال وهل أثر طلاق والديه عليه بشكل سلبي.

 

أحمد فهمي يكشف أسرار عن حياته العائلية

 

وأشار الفنان أحمد فهمي خلال لقاءه مع الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة أنه عاش تجربة الطلاق أكثر من مرة في محيط عائلته بداية من ولادته ووالده الذي كان شاهدا على عقد طلاقهما وهو يبلغ من العمر 19سنة، مؤكدا أن الانفصال ليس خرابا للبيت بل هو صلاح له.

 



كما أوضح فهمي أن علاقته بوالده على ما يرام وبينهما الكثير من الصفات المشتركة كما أنه تعلم منه الكثير من الجوانب والصفات التي أثرت في حياته بشكل إيجابي.

 

وذكر فهمي أن علاقة والده وشقيقة ليست مثل علاقته بوالده لأن كريم فهمي يتمتع بشخصية حاسمة وعاطفي فمازال متأثرا بطلاق والديه.

 



انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي قد انفصل عن الفنانة هنا الزاهد خلال الأيام الماضية وقد أعلنت هنا خبر الانفصال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد زواج 4 سنين ربنا يكتبله ويكتبلي الخير".

 



آخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وعلى المستوى الفني شاركا الثنائي في فيلم مستر أكس الذي عرض في دور العرض السينمائي 2023 وحقق إيرادات عالية في مصر ودول الخليج، وتدور أحداث الفيلم حول أكس الذي يتولد لديه عقدة نفسية تدفعه لانشاء منظمة سرية تدفع الرجال لتطبيق زوجاتهم وتتصاعد الاحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت غير متوقعة.

 


 اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف سبب تعدد زيجاته.. وسر عدم إنجابه

ads