الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يكشف سبب تعدد زيجاته.. وسر عدم إنجابه

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 11:45 ص
أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية، بداية من عمله كممثل في بداياته وعلاقته بأسرته وأخوه كريم، بالإضافة غلى زيجاته المتكررة، وأسباب انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، وكذلك تحدث عن سبب تأخره في الإنجاب، وكان ذلك من خلال حلوله ضيفا مع الإعلامي انس بوخش.في برنامج ABTALKS



أحمد فهمي: اختلفت عن شيكو وهشام ماجد بسبب وجهات النظر


تحدث أحمد فهمي عن بداياته الفنية مع الثنائي شيكو وهشام ماجد، مؤكدا انهم حققوا نجاحات سويا، إلا أنه أخذ قرار الانفصال نتيجة الاختلاف في وجهات النظر، مؤكدا انه ليس عيبا، لأن لكل منا أفكاره المستقلة، وبعد الانفصال عن الثنائي قدم أحمد فهمي مسلسل "ريح المدام"، والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه.

بالإضافة إلى حديثه عن علاقته بأخوة كريم فهمي، مؤكدا أنه أقرب حد له، كما تحدث عن أكثر المواقف الطريفة التي جمعته بأخيه كريم فهمي ووالدته حيث قال: أخويا كريم كان تعبان وأمي كانت مفكراه بيدلع علشان ميروحش المدرسة، راحت شايلاه ومنزلاه الباص، وأحرجتني قدام صاحبتي في الباص".



انفصال أحمد فهمي المتكرر


وعن سبب انفصاله المتكرر في زيجاته، قال أحمد فهمي، لكل منا طباع مختلفة، وأنا عندي مشاكل في شخصيتي، ومش شرط يكون العيب فيا أو فيها، ولكن بسؤاله عن هل العيب فيه او في زوجته رد قائلا: "أكيد العيب فيا لأني مش مسؤول عن عيوبها"، وأضاف انه يرى كلمة "متخربش البيت" بسبب الانفصال كلمه خاطئة، لأن الانفصال من وجهة نظرة هو صلاح للبيت في حالة لم يكن هناك توافق.

وحكى أحمد فهمي عن إحدى الخلافات التي حدثت مع في زيجة من زيجاته حيث قال: "صحيت من النوم ملقيتهاش جمبي، كلمتها قالتي أنا فوق، فبهزر معاها قالتلي متهزرش انت مش مبسوط ولا أنا مبسوطة، فقولتلها عايزة ايه.. عايزة تخلفي.. ردت وقالت زي ماانت عايز.. قولتلها طالما قولتي كده يبقى مش هينفع نكمل، تيجي نطلق قالتلي ماشي، بس لو مشيت المرة دي مش هرجع، قولتلها تمام وانفصلنا في هدوء".



وعن سبب تأخره في الإنجاب، قال أحمد فهمي: " أنا متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل أخطر حاجة ممكنة.. ولو هوصف طفولتي هقول لا تراجع ولا استسلام، وطفولتي هي أهم حاجة، وبحب أجرب واستكشف ومعتبرش حاجة تضييع وقت، ولازم البني آدم يعرف يتعامل مع الطفل اللي جواه”.

اقرأ أيضا..

كاظم الساهر | نساء في حياة قيصر الغناء العربي





ads