الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أفكار أنيقة ومبهجة لديكور غرف البنات

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 11:35 م
هير نيوز

يحتاج تصميم غرف الفتيات إلى حس فني من نوع خاص يتناسب مع طبيعتهن الرقيقة، المفعمة بالنعومة والدلال. وفي السياق التالي تقدم "هير نيوز" أفكار مبتكرة لتصميم ديكور مبهج وأنيق لغرف الفتيات.

6 أفكار مبتكرة لديكور أنيق لغرف الفتيات

 


ألوان فاتحة

يجب اختيار الألوان لفاتحة مثل الأبيض لون أساسي بغرف البنات، وعليه يتم إدخال الألوان الدافئة والتي تعرف بأنها ألوان بناتي لإضفاء الحيوية مثل الروز والبينك والموف.


أثاث أبيض

يمكنك استخدام الأثاث الخشبي الأبيض البسيط بدون نقوش، حيث يمكن كل فترة تغير عناصر الديكور مثل التابلوهات ومفرش السرير والستارة بلون ورسم مختلف ليتجدد شكل الغرفة كل فترة بما تناسب الأذواق المتغيرة للفتيات.



اكسسورات أنيقة

لا يجب إغفال الديكورات الأنيقة مثل الأباجورة، التابلوهات، والزهور والفراشات واللعب ولكن مع الحرص أن تكون مترابطة ومتماثلة مع ألوان الغرفة حتى لا تفقد الغرفة أناقتها.


مساحات للتخزين

يجب الحرص عند تصميم ديكور غرف الفتيات توفير مساحات للتخزين، فالبنات أغراضهن كثيرة بداية من الملابس والإكسسوارات، فلا يجب إغفال هذا الأمر حتى لا يسبب ازدحام أغراض الفتاة في تشوه شكل الغرفة.


مرايا متحركة

لإضفاء مزيد من الأناقة على غرف الفتيات ينصح خبراء الديكور باستخدام المرآة متحركة بقاعدة مثبتة على الأرض، يسمح بتحريكها بسهولة، دون إغفال تأمين الضوء الطبيعي لهذه المساحة، فالمرأة عنصر رئيسي في ديكور غرف الفتيات.

 

ستائر ملونة

يفضل اختيار ستائر غرف الفتيات من نوع القماش الشيفون الملون بألوان المبهجة المتناسبة مع لون الحائط ليسمح بدخول الضوء الى الغرفة خلال ساعات النهار.




اقرأ أيضا.. 

ads