الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس | أدوار فنية صنعت نجومية فتاة المصنع

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 05:31 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند محرك البحث جوجل بعد تدوينه نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تحمل صورة لجواز سفر فلسطيني وهو ما أثار الجدل حول جنسيتها ليتبين أنها تحمل الجنسية الفلسطينية نظرا لأن والدها فلسطيني، نشأ وترعرع في مدينة يافا الفلسطينية.

 

وتعد ياسمين رئيس من أبرز الفنانات اللاتي لديهن مكانة خاصة لدى الجمهور ويعود ذلك لأدوارها المختلفة والأداء القوي الذي تعكسه من خلال تجسيدها تلك الأدوار التي صنعت نجوميتها وجعلتها تحتل قلوب الجماهير في فترة وجيزة، مما يجعل اخبارها تتصدر التريند.

 



محطات في حياة ياسمين رئيس

 

بدأت ياسمين رئيس معارضة أزياء وموديل إعلانات، كانت خطواتها الأولى في التمثيل عندما قدمت في مسابقة وفازت بدور رئيسي في مسلسل عرض خاص مع المخرج هادي الباجوري حتى خطفت قلبه وتزوجا وأثمر زواجهما عن ابنهما سليم.

 

انهالت العروض على صاحبة العيون الجميلة والأداء القوي، فشاركت في العديد من الأعمال في السينما والتليفزيون حتى احتلت مكانة مميزة لم يستطع غيرها تحقيقها بتلك السرعة، وحصلت على عدد كبير من الجوائز العالمية والمحلية، من ضمنهم أفضل ممثلة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، هذا إلى جانب أضل ممثلة من مهرجان طريق الحرير السينمائي في أيرلندا، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013.

 



أدوار فنية صنعت نجومية ياسمين رئيس

 

لعبت ياسمين رئيس دورا مميزا في فيلم فتاة المصنع بجانب الممثل هاني عادل، شكلا من خلاله ثنائية فريدة من نوعها، وشكل هذا الفيلم نجاحا كبيرا واحتلت ياسمين رئيس من خلاله شهرة واسعة، وكان هذا الدور بمثابة انطلاقة حقيقية في مسيرتها، حيث جسدت خلاله دور البنت الفقيرة التي تقع الحب لتخدع في النهاية ولكنها تفضل الوقوف على قدميها وعدم الاستسلام.

 


ولم يكن هذا الدور الوحيد الذي أبرزت من خلاله ياسمين رئيس قدراتها الفنية بل تنوعت أدوارها بين الإغراء والحب والرومانسية فقدمت ياسمين رئيس العديد من الأدوار المميزة الأخرى من ضمنهم هيبتا، المصلحة، ملوك الجدعنة، مسلسل 60 دقيقة، فيلم أنا لحبيبي.

 



اقرأ أيضا..

بعد ياسمين رئيس| 4 فنانين حصلوا على الجنسية الفلسطينية


ads