الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراد يلدريم وإيمان الباني يسرقان الأضواء في افتتاح 2 Ölümlü Dünya

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 01:01 م
مراد يلدريم وإيمان
مراد يلدريم وإيمان الباني

خطف الزوجان التركي مراد يلدريم والمغربية إيمان الباني الأضواء في افتتاح فيلم «الدنيا فانية 2 » في إسطنبول، حيث ظهر الثنائي بإطلالة متشابهة ورومانسية متبادلة وهو ما لفت الأنظار إليهما خلال تواجدهما في حفل الافتتاح وأصبحا حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية.


 


إطلالة إيمان الباني ومراد يلدريم في فيلم الدنيا فانية 2

 

ارتدت إيمان الباني إطلالة سوداء مكونة من بنطلون وجاكيت وتوب باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بدرجات متدرجة من ألوان البينك، واستطاعت الباني خطف الأنظار بجمالها الملفت وعيونها الزرقاء الجميلة، وارتدى مراد يلدريم إطلالة مشابهة لنفس إطلالة زوجته اعتمد فيها على بنطلون وجاكت باللون الأسود.

 



تفاعل الجمهور مع إطلالة إيمان الباني

 

كما شاركت إيمان الباني فيديو عبر حسابها أثناء تحضيرها للإطلالة ولاق الفيديو تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت عليها التعليقات بعبارات من الحب والغزل، ولم يقتصر الغزل على الجمهور فقط بل تغزل فيها زوجها الممثل التركي مراد يلدريم واصفا أياها بزوجته الجميلة.

 

وعلى هامش العرض الخاص للفيلم تحدث الممثل مراد يلدريم عن الفيلم معربا عن سعادته وحماسه للفيلم وتأكده بأنه سينال إعجاب الجمهور.

 

وعن زوجته إيمان الباني أكد أنها مصدر دعمه الكبير وأنه محظوظ بها وبوجودها في حياته.

 



مخرج فيلم الدنيا فانية 2 : لا يوجد أجزاء أخرى من الفيلم

 

كما أكد مخرج الفيم على أتاي على أن هذا الجزء هو الأخير ولا يوجد أجزاء أخرى للفيلم معلقا: "أنهينا قصتنا ولن يكون هناك جزء ثالث أو رابع. اذا افترضنا أننا سنقوم بشيء جديد معًا فربما نصور مسلسل مع نفس الكاست بقصة جديد. لا يوجد شيء، أنا فقط أفترض".

 

أبرز الحضور في افتتاح فيلم  الدنيا فانية 2

 

ومن ضمن المشاهير الأتراك الذين حرصوا على حضور افتتاح الفيلم الفنان كان أورغانجي أوغلو بطل مسلسل القضاء وشريكته بينار دنيز، سيلين غينتش، انجين أوزترك.

 



اقرأ أيضا..

بعد ياسمين رئيس| 4 فنانين حصلوا على الجنسية الفلسطينية



ads
ads