الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر صادم لإطلالة إليسا في سباق فورميلا 1 (صور)

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 09:50 م
اليسا
اليسا

ظهرت الفنانة اللبنانية اليسا، في سباق فورميلا 1 المقام في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلالة لافتة، تداول الجمهور صورها على صفحات التواصل الاجتماعي، ولكن المثير هو سعر إطلالة إليسا، والذي تكشف عنه «هير نيوز» خلال السطو التالية.



 

إطلالة إليسا في سباق فورميلا 1

وارتدت إليسا خلال حضورها سباق فورميلا 1 المقام في مدينة أبو ظبي، جمبسوت جينز باللون الأزرق الغامق، كشف عن جمالها ورشاقتها، والجمبسوت الجينز يأتي من تصميم دار أزياء Stella MCcartney، ووصل سعره إلى 37 ألف جنيه، واكملت إليسا إطلالتها اللافتة بحقيبة صغيرة من دار أزياء Hermes، والتي يصل سعرها إلى 42 ألف دولار، وهو ما يعادل مليون و300 ألف جنيه.

 

صور إليسا في سباق فورميلا 1

كما ارتدت إليسا حذاء ذو كعب عالي مفتوح، والذي صممته دار أزياء Bottega Veneta، وسعره حوالي 759 يورو، أي ما يعادل 26 ألف جنيه مصري، مع نظارة شمسية زرقاء اللون تتماشى مع الجمبسوت الأزرق، من العلامة التجارية Dita، والتي وصل سعرها إلى 1716 دولار، أي ما يعادل 53 ألف جنيه، ليصل سعر إطلالة المطربة اللبنانية إلى حوالي المليون ونصف المليون جنيه.




كما اعتمدت إليسا، في مكياجها على الألوان الترابية الناعمة، لإبراز جمال عيونها، كما وضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، أكملت به ظهورها اللميز. 

ads