الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف الأنظار بـ3 إطلالات في مهرجان البحر الأحمر (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:06 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


تصدرت الفنانة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا بإطلالاتها المتنوعة والساحرة خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالات متنوعة ومختلفة عجست جمالها، وبرزت أنوثتها الطاغية، إضافة إلى اختلاف تسريحات الشعر والاستايل.

 



إطلالات ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

ارتدت في اليوم الأول من انطلاق المهرجان فستانا لامعا باللون الأسود مع أكمام سوداء، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة، مع مكياج بدرجات النيود، وأكملت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة في منطقة اليد.

 

في اليوم التالي ارتدت ياسمين إطلالة محتشمة مكونة من عباءة وأسفلها توب باللون الأبيض ونسقته مع حذاء باللون البيج وتسريحة شعر نصف مرفوعة ونصف منسدل.

 

كما اعتمدت ياسمين على إطلالة خلابة، فظهرت بفستان بترولي، نسقته مع حقيبة باللون الأصفر وشعر منسدل، ولمسات جمالية من المكياج البسيط الذي عكس ملامحها الناعمة، واختارت حذاء باللون الفضي.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

شوق الفنان محمد إمام الجمهور بعرض فيلم أبو نسب، الذي تشاركه بطولته الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: توكلنا على الله، أبو نسب، 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر، 28 ديسمبر في كل الوطن العربي.

 

وحظى البوستر الخاص بالفيلم على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي حتى أن الفيلم تصدر التريند بعد وقت قصير من ترويج الفنان محمد إمام ليوم عرضه.

 


 

اقرأ أيضا..

نانسي عجرم.. الفاتنة التي خطفت قلب كريستيانو رونالدو (فيديو)



ads