الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو وساديو ماني يسخران من لاعب الهلال علي البليهي (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 06:46 م
ساديو ماني وكريستيانو
ساديو ماني وكريستيانو رونالدو ومشادتهما مع علي البليهي

تعرض فريق النصر السعودي بقيادة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو ونجم الكرة السنغالية ساديو ماني لهزيمة مدمرة لآمالهم في خطف لقب الدوري السعودي "دوري روشن"، مع غضب النجم البرتغالي بعد إلغاء هدف رائع، لكن تحولت لحظة الغضب والمشادة إلى لحظة ضحك ومرح خلال المباراة، حيث ضحك كريستيانو وساديو، من تهديد لاعب المنافس الهلال خلال المواجهة السعودية المثيرة أمس الجمعة بين النصر والهلال.



سخرية رونالدو وساديو ماني من لاعب الهلال

لقد كانت ليلة لا تنسى بالنسبة لفريق النصر السعودي بقيادة ساديو ماني ورونالدو ورفاقهم حيث تعرضوا إلى هزيمة على يد فريق الهلال السعودي.

بينما حدثت مشادة بين مدافع فريق الهلال علي البليهي وبين نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حينما رد مدافع الهلال بغضب على نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، حيث وقف أمامه وجها لوجه، وهز رأسه بغضب تجاهه، لكن محاولاته للمشادة والتعنيف لم تسر كما هو مخطط لها.

فيما وقف الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات هناك، وهو يتلقى الإهانات من لاعب الهلال السعودي، بابتسامة متكلفة ووضع يده على أذنه، مستهزئًا بمنافسه.

بينما انضم أيضًا ماني، زميل رونالدو الجديد بفريق النصر السعودي، وهو يضحك ويصفق بسخرية للبليهي، الذي ابتعد بعد ذلك عنهما بشكل غاضب.


أسباب المشادة بين البليهي وساديو ماني ورونالدو

وأظهر مقطع فيديو آخر رونالدو وساديو ماني وهما يحافظان على هدوئهما والتغلب على اللحظات الساخنة المشتعلة بالغضب خلال أحداث المباراة المثيرة بين فريق النصر والهلال، في إطار منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. 

بينما شهدت المباراة بين النصر والهلال، حصول نادي الهلال على عدة ركلات جزاء، كما تم إلغاء هدف رائع لرونالدو بداعي التسلل. 



فيما كان رونالدو وصديقه ساديو ماني غاضبان من قرار إلغاء تسديدته المباشرة الأولى من عرضية ماني، ما دفعهما إلى السخرية من قرار حكم المباراة بإلغاء الهدف. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads