الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعود حلا شيحة إلى الفن؟ اجتماع «المهن التمثيلية» الطارئ يحسم الجدل

السبت 02/ديسمبر/2023 - 09:16 م
حلا شيحة
حلا شيحة

تداول العديد من المتابعين في الفترة الماضية، أنباء تفيد بترشيح الفنانة حلا شيحة للمشاركة في مسلسل حق عرب، والذي يشارك من خلاله الفنان أحمد العوضي السباق الدرامي رمضان 2024، الأمر الذي فجر الكثير من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب شطب عضويتها من نقابة المهن التمثيلية.
ومن المتوقع أن تبدأ نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، دراسة موقف حلا شيحة من مشاركتها في مسلسل حق عرب، وهل يمكن إعادة قيدها في النقابة من جديد، كما أنه ينتظر اجتماع مجلس النقابة بشكل طارئ لدراسة الأمر واتخاذ قرار عاجل في ملف حلا شيحة.

 

حلا شيحة في مسلسل حق عرب

وجاء ترشيح حلا شيحة للمشاركة في مسلسل حق عرب، بعد الضجة التي أثارتها بسبب قرار اعتزالها الفن، ثم عودتها عن ذلك القرار للمرة الثالثة.

وكانت حلا شيحة أكدت مؤخرا بأنها لم تبتعد عن الفن كما لم تعلن اعتزالها، بل قررت الابتعاد لفترة فحسب، وقالت: "الفن يعيش داخل كل إنسان، وليس من الممكن اعتزاله، بينما يمكن أن يأخذ الفنان فترة هدنة أو تأمل من بعيد أحيانًا، ولكني أعرف مدى حب جمهوري ودعمه لي الدائم، وسعيدة بتلقي تعليقات إيجابية".

وأعلن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، منذ أكثر من عامين، عن شطب عضوية حلا شيحة من النقابة.

 

أشرف زكي وعودة حلا شيحة للتمثيل

وكان نقيب الممثلين أشرف زكي تحدث عن إمكانية عودة حلا شيحة إلى الفن، وقال إنه تلقى اتصالا من الفنانة المعتزلة، طلبت فيه عقد اجتماع عند عودتها إلى القاهرة لبحث موقفها من العودة إلى النقابة، ولفت إلى أنه سيعمل على أخذ موافقة الأسرة الفنية بكاملها قبل ان يسمح بعودتها إلى التمثيل.

 واوضح أشرف زكي عبر لقائه مع برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC: "أنا مش في موقف حرج؛ لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل، لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر، والأهم هو الأسرة الفنية؛ لأن ما حدث يمس الأسرة الفنية بمعنى إنتوا كفنانين رأيكم إيه؟ على الرغم من إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي، الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نكلم، مش أكتر من كدة".

 

آخر أعمال حلا شيحة

وكان آخر أعمال حلا شيحة فيلم مش أنا، من بطولة المطرب تامر حسني، والذي شارك في بطولته ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وإياد نصار، نشيرين، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

ads