الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص بين إليسا ويسرا في مهرجان البحر الأحمر (فيديو)

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:16 م
اليسا
اليسا

أحيت الفنانة إليسا، حفلا غنائيا بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، كما دخلت يسرا معها في وصلة رقص على أغنية هنغني كمان وكمان، كما عبرت إليسا عن إعجابها الشديد بأجواء المهرجان الساحرة التي تجذب العيون، وتأثر القلب ما بين أضواء النجوم والإطلالات الرائعة إلى جانب التسيق الجيد للمهرجان.


إليسا تحتفل باليوم الوطني الإماراتي


وفي سياق آخر احتفلت اليسا باليوم الوطني السعودي أمس 2 ديسمبر، كما عبرت عن حبها لدولة الإمارات باعتبارها بلدها الثاني حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث كتبت: "الإمارات مش مجرد بلد بنزوره.. هو بلد تاني  لكل واحد فينا ولعائلاتنا .. بعيد الاتحاد أطيب التمنيات بالخير والبركة والعز للإمارات اللي عم تحلى وتعلا يوم عن يوم.. اليوم الوطني الإماراتي 52".



جدير بالذكر أن دولة الإمارات تحتفل في 2 ديسمبر من كل عام بعيدها الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، وفي هذه المناسبة الوطنية تعطل الدوائر لحكومية والخاصة يومي 2 و 3 ديسمبر.


إليسا تثير الجدل بشأن عدم إنجابها




وفي وقت سابق، أثارت اليسا الجدل، بعد ظهورها ندوة بمؤتمر الأناقة والجمال بالشرق الأوسط، والذي تمت إقامته في الرياض، وتحدثت فيه عن الكثير من أمورها الشخصية، خاصة فيما يتعلق بالإنجاب مؤكدة أن الابن مش هو السند حيث قالت: "هل أصبح الإنجاب مرتبطاً بالأنوثة؟ وهل الثنائيّ الذي لم يُرزق بالأطفال يُعدُّ ناقصاً؟".

وتابعت: "المرأة تلعب أدواراً عديدة في المجتمع، وبالطبع الأمومة هي أعظم شيء تفعله، ولكن في الوقت عينه، إن لم تكن المرأة أمّاً، فهي أخت، مربية، صديقة، زوجة؛ ولذلك لا يجب التقليل من شأنها".

وأضافت: "أرفض وأكره فكرة إنجاب الأطفال لتأمين من يعتني بي في الآخرة. فهل رأيتِ أطفالاً جالسين إلى جانب أهلهم عند كبرهم؟ فكم مرّة رأينا الأهل توفّوا بمفردهم في دار العجزة بعد هجر أولادهم لهم"، وأكّدت أنّ "الإنجاب موروث مجتمعيّ مغلوط، والولد ليس السند، إنّما الصديق والزوج هما السند".


اقرأ أيضا.. 


ads