الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق قوي من ابنة أحمد بدير بعد الحكم على مي العيدان

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 12:56 م
أحمد بدير ومي العيدان
أحمد بدير ومي العيدان

علقت سارة بدير ابنة الفنان القدير أحمد بدير على آخر مستجدات قضية والدها والإعلامية مي العيدان التي تعرضت له بالسب والقذف مما دفعه لاتخاذ إجراء قانوني في حقها.

 

تعليق ابنة أحمد بدير

 



وكتبت سارة تعليقا على حكم القضاء الكويتي الصادر بحق الإعلامية مي العيدان قائلة: "مساء الخير.. فى يوم من الأيام لا بيا ولا عليا اتفاجئت ببوست مهين تم فيه استخدام صورتي للإساءة لأبويا بطريقة فيها قلة ذوق وتنمر وقلة أخلاق! وساعتها قلت مش هسكت وهاخد حقي .. وانتي طلعتي كملتي واتريقتي أكتر لما عرفتي إننا أخدنا إجراء قانوني وقلتي بالحرف ما بيطلع شي معه".

 

 

وتابعت:" القضاء الكويتي أنصفنا وجاب حقنا في التمييز وساعتها برضه قلتي دي ٥٠٠ دينار مدفوعة للدولة مش ليهم! وكملتي برضه استفزاز ! مع إن الموضوع بالنسبة لنا مكنش فلوس ولا مادة وكان سعي ورا الحق الأدبي ورد الاعتبار!، إنما برضه تماديتي في الإساءة واتهمتينا بصفات لا تصح ولا تجوز".

 




وأضافت: "وعشان كده كان لازم الدرس يبقى قاسي المرة دي، أظن الحكم ده المرة دي بتعويض مادي عشان كنتى بتتكلمي دايما بمنتهى الثقة باسم القضاء الكويتي وتقولي والله ما هياخدوا مني جنيه".

 

ابنة أحمد بدير توجه الشكر للقضاء الكويتي

 



ووجهت سارة الشكر لنزاهة القضاء الكويتي الذي حكم بالعدل وأنصف والدها وقالت:" شكرا للقضاء الكويتي .. شكرا للمستشار حسين العصفور محامينا بالكويت.. شكرا للمستشار أشرف عبد العزيز محامينا بمصر.. وأخيرا .. كرامة الإنسان قيمة وشيء لا يمكن المساس بيه أبدا".

 


 اشتعال الأزمة بين أحمد بدير ومي العيدان

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد أعلنت في وقت سابق أنها فوجئت برفع أحمد بدير قضية ثانية عليها بعد انتهاء الأزمة بينهما والحكم لصالحه في القضية التي رفعها ضدها والتي انتهت بغرامة مالية.

 

وكتبت مي العيدان: "تفضلوا هذه تصرفات أحمد بدير اللي طلع برمضان ببرنامج حبر سري وقال أنا مسامحها وأنا هاخد تعويض اليوم، رافع عليا قضية ثانية اليوم يطالب بتعويض".

 

اقرأ أيضا..

بعد تمنيها غرق أصالة| الإعلامية الكويتية مي العيدان في مرمى النيران

ads
ads