الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر تهاجم مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:38 م
نجلاء بدر
نجلاء بدر

هاجمت الفنانة نجلاء بدر الاستعانة بالبلوجرز والانفلونسر في الأعمال التليفزيونية والسينمائية، مؤكدة أنها مع حرية الإبداع، ولكن بشرط أن يستوفي كافة الشروط  وإجراء كافة الاختبارات للانضمام للنقابة، مؤكدة على ضرورة احترام اللوائح والقوانين الخاصة بالنقابة.


نجلاء بدر: تعبت على ما أخدت عضوية النقابة

ذكرت نجلاء بدر في تصريحات صحفية، أنها قامت بإجراء العديد من الاختبارات، لكي تحصل على عضوية النقابه حيث قالت: عشان اتقبل في نقابة المهن التمثيلية قعدت فترة طويلة أوي وقدمت ورقي وحضرت اختبارات، ليه اتفاجئ النهارده باللي بيحصل؟!

 وأكدت على أنها مع حرية الإبداع ولكن بشرط احترام قرارات النقابة حيث قالت: "معنديش أي مشكلة مع أي حد في الدنيا عنده حرية الإبداع، بس نحترم قرارات النقابة، ديه بناءً على لائحة اللي حطها مجلس الشعب، ديه قوانين، وزي ما انا التزمت يبقى غيري يلتزم، أنا حاسة إن فيه حد أهدر حقي، أنا ليه تعبت؟! واللي درس في المعهد ليه درس؟! طب ما نقفل المعهد، إحن اكل سنة عندنا خريجين ومواهبهم مرعبة.



نجلاء بدر: ساعدونا نقدم فن مش هابط

وشددت نجلاء بدر على ضرورة مناهضة المادة الهابطة، والسعى إلى عدم انتشارها وتداولها حيث قالت: "أنا بحب الفن ونحب اللي يحترمه، ديمًا بنقول على الفنان إنه مرآة المجتمع أو مثل أعلى في بعض الأحيان لناس، مش بتعترضوا على المادة الهابطة، ساعدونا نقدم مادة مش هابطة، لو عايزين نرتقي بالشعب لازم، ساعدونا نحارب المادة الهابطة وكل الخلل عشان نطلع بشعب مثقف وواعي.


وأوضحت نجلاء بدر ان ما حدث نتيجة عدم التزام الكثيرين بقوانين النقابة، مؤكدة أن هذه القوانين هي ما تنظم سير العمل داخل قطاع الفن، وأوضحت أن هذه القوانين تم وضعها من قبل مجلس الشعب.

وأشارت إلى أن هناك معهد السينما مليء بالمواهب التي نصحت المخرجين باكتشافهم حيث قالت: " فيه فنانين خريجين المعهد وبيدرسوا وياخدوا دروس تمثيل ومفيش حاجة ليهم."



جدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، هو مشاركتها في فيلم وصورة، في دور نرمين، وقد حصلت نجلاء بدر على إشادة الجمهور والنقاد بدورها في المسلسل الذي حقق نجاحا واسعا فور عرضه.

اقرأ أيضا..


ماذا قالت والدة عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش؟


ads
ads