الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تتألق بالقرمزي في مهرجان البحر الأحمر (صور)

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:17 م
ناعومي كامبل عارضة
ناعومي كامبل عارضة الأزياء الشهيرة

تألقت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، بمدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، ويقام المهرجان في الفترة من يوم 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر، وقد تألقت السوبر موديل كامبل على السجادة الحمراء الخاصة بالعرض الأول الخاص بفيلم "غياب عدن". 




إطلالة ناعومي كامبل


تألقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل في العرض الأول لفيلم "غياب عدن" خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، يوم أمس السبت الموافق 2 ديسمبر.

حيث ارتدت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ثوبًا قرمزيًا مزينًا بقماش وبطانة سوداء، كما تميز الفستان بأكمام منتفخة وقطار متموج أسود.



ونشر الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى على منصة التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، لقاء مع عارضة الأزياء كامبل تقول فيه: "أنا أحب ما أصبح عليه البحر الأحمر، إنه لأمر مدهش ورائع حقًا ما أنشأه الفريق بداية من محمد التركي وجومانا الرشيد". 



عرض فيلم "غياب عدن" مع ناعومي كامبل


ويتناول فيلم "غياب عدن"، والذي قامت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل حضور العرض الأول الخاص به في مهرجان البحر الأحمر حول مصلحة الجمارك والهجرة. 

وتقوم الممثلة الأمريكية زوي سالدانا بطلة سلسلة الأفلام الخيالية من عالم "مارفل" السينمائى، "حراس المجرة"، ببطولة فيلم "غياب عدن".

كما يقوم بإخراج الفيلم زوج سالدانا أول الفنان الشهير ماركو بيريجو، وقد شوهد الثنائي أيضًا في العرض الأول بمهرجان البحر الأحمر، كما تألق على السجادة الحمراء نجم الفيلم الآخر، جاريت هيدلوند.

بينما يلعب هيدلوند في الفيلم الذي حضرته ناعومي كامبل  ، دور عميل في وكالة الهجرة والجمارك يكافح مع القضايا الأخلاقية لوظيفته ويتحد مع امرأة تقاتل للهروب من عصابة لا تعرف الرحمة، تلعب دورها سالدانا، لإنقاذ حياة فتاة بريئة. 

اقرأ أيضا.. 

ads