الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تختتم أسبوع الموضة في دبي (صور)

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 07:18 م
ناعومي كامبل بأسبوع
ناعومي كامبل بأسبوع الموضة في دبي

اختتمت فعاليات أسبوع الموضة في دبي، حيث عرضت العلامات الإقليمية والعالمية أحدث مجموعاتها من الأزياء المصممة على منصة حي دبي للتصميم، فيما شهدت الليلة الأخيرة من العرض، ظهور المصمم الشهير مايكل سينكو المقيم في دبي - والذي ابتكر فساتين لأمثال بيونسيه وليدي جاحا وجنيفر لوبيز - وهو يعرض أحدث تصاميمه. بينما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل على منصة عرض دار الأزياء الماليزية الفاخرة ريزمان روزيني.



عروض الأزياء العالمية في أسبوع الموضة في دبي 

 كانت مجموعة سينكو النابضة بالحياة، والتي ظهرت في اليوم الأخير من أسبوع الموضة بدبي، بمثابة مصدر للثقافة الإسبانية.
 وتفاخرت بالعباءات والأقمشة المطرزة والكتاف كبيرة الحجم المزينة بالأحجار البراقة، فيما تنامت السترات القصيرة باللونين الأحمر والأسود على أزياء مصارعي الثيران، في حين شكلت الكورسيهات والتنانير والبدلات القصيرة المجموعة المتنوعة من دار الأزياء العالمية.


ناعومي كامبل في أسبوع الموضة في دبي 

 في هذه الأثناء، كشف كل من ريزمان نور الدين ورزيني جميل عن مجموعتهما، في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في دبي، وتتكون مجموعة الأزياء من 60 إطلالة. 
 فيما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل كامبل على المنصة في ثوب مصنوع يدوياً مزين بآلاف الأحجار الكريمة المتلألئة، وقد استلهمت هذه المجموعة من القصة الساحرة لسيري جوموم، التنين الأسطوري الذي كان يجوب المياه المظلمة لبحيرة تشيني في ماليزيا.

العلامات التجارية تتنافس في أسبوع الموضة في دبي 

وتدافعت عدد من العلامات التجارية لجذب الانتباه على منصة أسبوع الموضة في دبي، بما في ذلك أنايا وإريك بندانا وإيهاب جريس وديزاينرز آند يو إس وفالنتين يوداشكين.
بينما كشفت العلامة التجارية أنايا التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي أسسها كيران شودري، عن مجموعة من الأزياء الراقية تتميز بإبداعات الأورجانزا والسراويل المصممة بخبرة بألوان صارخة، فيما تضمنت الألوان الأخرى في المجموعة مزيجًا من ألوان الباستيل.

 كما شهدت مجموعة "سكاي" لإريك بندانا ظلالاً من اللون الأزرق والأرجواني والأبيض مقدمة في سبعة فساتين زفاف.
وأضافت أطواق القميص وتصميمات الأزهار والأكتاف العريضة الجاذبية والدراما إلى المجموعة، وأعقب ذلك عدد من فساتين السهرة التي تحتفي بـ “جمال الليل الغامض”.
فيما كانت المجموعة عبارة عن فساتين سوداء داكنة مزينة بالريش والأقمشة الشفافة ولمحات خفيفة من اللمعان ميزت هذا الجزء من المجموعة.

ظهور فلسطيني في أسبوع الموضة في دبي 

 وشهد الجزء الثالث والأخير من نهاية عرض أسبوع الموضة في دبي، فساتين تضمنت الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر للدلالة على بزوغ الفجر.
 وفي الوقت نفسه، عرض المصمم الفلسطيني إيهاب جريس مجموعة تستكشف مفهوم إعادة تدوير الماضي، والذي يرمز إليه من خلال دمج الأوراق القديمة التي تم تحويلها إلى إكسسوارات مميزة.

احتفال العلامات التجارية بنهاية أسبوع الموضة في دبي 

 وقد قدمت العلامة التجارية ديزاينرز آند يو إس ومقرها دبي، في أسبوع الموضة في باريس، مجموعة بعنوان "The Swan Couture" - وهي جهد تعاوني للمصممين جان شارل زكريا، وعلاء سركيس، ونيفين بشيتي، وفؤاد خوري، بالإضافة إلى مواهبهم الصاعدة الشاب.
وكان الريش بمثابة الفكرة المهيمنة للمجموعة وزين أكمام بعض الإطلالات بينما غلف الفستان بأكمله بتصميمات أخرى، كما شوهدت العباءات المتدلية، والشقوق، والقصاصات، والمنسوجات الشفافة على منصة العرض. 
كما احتفلت شركة فالنتين يوداشكين بالذكرى الثلاثين لتأسيس مجموعة "A Woman in Time" التي استلهمت إلهامها من فترات عصر النهضة والعصور القديمة والباروك وآرت ديكو، ومزجت هذه التأثيرات مع عناصر شرق أوسطية وآسيوية.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads