الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس فوز ليفربول المثير على فولهام في الدوري الإنجليزي «ريمونتادا تاريخية»

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:40 م
ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

شهدت المرحلة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أقوى مباريات هذا الموسم، بين ليفربول وفولهام، والتي حقق فيها محمد صلاح ورفاقه فوزا جنونيا على ضيفه بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ريمونتادا مثيرة، حافظت على بقاء ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام

وشهدت نتيجة مباراة ليفربول وفولهام التقلب مرات عدة بين الفريقين، حيث تبادلا التقدم بعدما أحرز ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق حارس مرمى فولهام برنار لينو في الدقيقة 20، ثم تعادل هاري ويلسون لفريق فولهام في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 38 ومن تسديدة راتقدم أليكس ماك أليستر لفريق ليفربول من جديد، ليتعادل كيني تيتي لفولهام في الدقيقة 45، ثم في الدقيقة 80 تقدم أبناء لندن في النتيجة للمرة الأولى عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 80.

ولكن في الدقيقة 87، ومن خلال تسديدة صاروخية تعادل ليفربول من خلال لاعبه الياباني واتارو إيندو، ثم خطف الريدز نقاط المباراة لثلاث بهدف قاتل سجله أليكسندر أرنوالد في الدقيقة 88.

 

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد مباراة فولهام

وبعد هذه المباراة المثيرة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر، ليبقى ليفربول في قلب الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أعاد محمد صلاح ورفاقه فارق النقطتين الذي كان يفصله عن أرسنال المتصدر، والذي فاز أمس السبت على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.


ads