الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يهرب مع زوجته بفستان الزفاف في «أبو نسب» (فيديو)

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:28 ص
محمد إمام
محمد إمام

روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد "أبو نسب"، والذي من المقرر عرضه في 21 ديسمبر من الشهر الحالي، وذلك من خلال نشر الإعلان الأول لفيلم "أبو نسب" على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



محمد إمام يروج لفيلمه الجديد "أبو نسب"


نشر الفنان محمد إمام الإعلان الأول لفيلمه "أبو نسب" على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليه: "توكلنا على الله، الإعلان الأول لفيلم أبو نسب".

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم  والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


فيلم "أبو نسب" من الأفلام الكوميدية، وتدور أحداثه حول طبيب أطفال يقوم بدورة محمد إمام، وياسمين صبري لايف كوتش، يقع طبيب الأطفال في حبها، في إطار من الكوميديا.

وظهر محمد إمام من خلال الإعلان الترويجي لفيلم أبو نسب، وهو يجري برفقة زوجته ياسمين صبري من زفافها وهي ترتدي فستان الزفاف، ويقوم والدها "ماجد الكدواني" بملاحقتهم، ويتمكن من الإمساك بمحمد إمام وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والبهجة



شركة سينرجي تطرح البوستر الدعائي لفيلم أبو نسب


جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لفيلم أبو نسب "سينرجي" قامت بطرح البوستر الدعائي للفيلم منذ عدة أيام ، وظهر على البوستر الدعائي كل من ياسمين صبري بفستان الزفاف، ويقوم ماجد الكدواني بتوجيه السلاح على رأس  زوجها محمد إمام.

محمد إمام وياسمين صبري




 جدير بالذكر أن فيلم أبو نسب يعد التعامل الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث سبق وقدما سويا فيلم "جحيم في الهند" عام 2016  وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد، وإخراج معتز التوني.

بالإضافة إلى اشتراكهم في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.
اقرأ أيضا..
 موعد طرح فيلم «أبو نسب» بعد تصدره التريند
 





ads