الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن هوية المتسبب في مقتل أشرف عبدالغفور «فنان شاب»

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 11:32 ص
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

 فجع الوسط الفني بوفاة أحد قامات الفن، الفنان أشرف عبد الغفور والد الفنانة ريهام عبد الغفور، إثر حادث سير أليم، أسفر عن وفاته وإصابة زوجته، وسط حالة كبيرة من الحزن التي عمت مختلف فئات الوسط الفني.

 



الكشف عن هوية المتسبب في حادث أشرف عبد الغفور

 

 وخلال الساعات الأولى من صباح الإثنين، كشفت الأجهزة الأمنية المصرية هوية الشخص المتسبب في حادث السير الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في مدينة 6 أكتوبر بالسادس من أكتوبر.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل من: عبدالغفور محمد عبدالجواد، وشهرته أشرف عبدالغفور، 83 سنة، (متوفى)، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

 

وتبين من المعاينة والتحقيقات أن السيارة التي اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور كان يملكها فنان تشكيلي شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، يدعى مهند .أ، ما أدى إلى إحداث تهشم كبير في السيارة من الخلف، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها.

 



نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور

 

وحرص عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن على نعي الفنان أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم: 

 

شيريهان كتبت ناعية الفنان أشرف عبد الغفور: إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم، أشرف عبد الغفور، أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي، ريهام عبد الغفور وإلى جميع أفراد أسرتة الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه .. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

يوسف الشريف: انا لله وانا اليه راجعون، البقاء والدوام لله الاستاذ اشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

 

الفنان صلاح عبد الله : أرجوكم أرجوكم أرجوكم الفاتحة والدعاء لـ أشرف عبد الغفور ، من كُتر حبي ليكم وفيكم أخترت الصورة دي..ربنا يصبرك ويقدرك يابنتي..أبوكي ياريهام كان فنان عظيم رائع وإنسان أروع..أبوكي ياريهام كان واحد من أشرف وأنضف الناس اللي قابلتهم في حياتي، لأ..أبوكي ياريهام ماكانش وأبداً ماهيكون كان..لإن سيرته العطرة الجميلة هتفضل على كل لسان..والسيرة أطول من العمر ياحبيبتي.


وتابع: ألف رحمة ونور ىاأستاذ الأساتذة ياأشرف ياعبد الغفور الرحمن الرحيم، في الجنة ونعيمها بإذنه تعالى ياغالي.




اقرأ أيضا..

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور


ads