الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 07:48 م
الفنان اشرف عبد الغفور
الفنان اشرف عبد الغفور

توفى الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عاما، بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي، في منطقة الشيخ زايد التابعة لدائرة قسم 6 أكتوبر، حيث انتقلت سيارات الاسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الفنان وزوجته إلى المستشفى، ولكن لكن محاولات اسعافه وعلاجه فشلت ليتوفى منذ قليل.



 سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وكانت غرفة عمليات النجدة في الجيزة، قد ورد إليها بلاغا أفاد بوقوع حادت تصادم أمام ماونتن فيو على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتحديدا في نطاق منطقة الشيخ زايد، لتنتقل أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في الحادث، وتم نقل جثمان الفناة الراحل، إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.



 صدمة بعد وفاة أشرف عبدالغفور

وأصيب الوسط الفني بحالة من الصدمة الشديدة، بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر 81 عام، وهو أيضا والد النجمة ريهام عبد الغفور، وجاء سبب وفاة أشرف عبد الغفور، بعدما تعرض لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكانت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور مع زوجها الراحل في السيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقلهما إلى مستشفى تخصصي، وأجريت لهما محاولات الإسعاف واالعلاج، ولكنها فشلت مع الفنان أشرف عبد الغفور، والذي وافته المنية في المستشفى، أما زوجته فترقد في حالة صحية صعبة.

ads