الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يشيعون جثمان أشرف عبدالغفور وسط حزن شديد (صور)

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:07 م
نجوم الفن في جنازة
نجوم الفن في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور

خيم الحزن على وجوه الفنانين الذين جاءوا لوداع الراحل أشرف عبد الغفور ومواساة ابنته ريهام عبد المغفور، والصلاة علية بمسجد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضر الجنازة عدد كبير من الفنانين منهم الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى الفنان محمود قابيل، الفنان أحمد بدير , محمد أبو داود , محمد على رزق , بسمة".


ريهام عبد الغفور تنعى والدها


نعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها أشرف عبد الغفورـ الذي توفي أمس إثر تعرضه لحادث سير أودى بحياته فيما أصيبت زوجته بكسور وجروح، بكلمات مؤثرة، حيث كتبت قائلة : إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.



وتابعت ريهام أشرف عبد الغفور معبرة عن صدمتها لوفاة والدها: "مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".



كما أعلنت ريهام عبد الغفور التفاصيل عن موعد الجنازة، كما طالبت الجمهور بالدعاء لوالدها الراحل حيث كتبت: لجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي.



وفاة أشرف عبد الغفور


رحل عن عالمنا أمس الأحد 3 ديسمبر الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز ال81 عاما، على أثر تعرضه لحادث سير على طريق اسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد، أثناء توجهه لزيارة ابنته ريهام أشرف عبد الغفور.



فيما تحفظت قوات الشرطة على الشخص الذي تسبب في وقوع الحادث، وقام بالاصطدام بسيارة الراحل أشرف عبد الغور من الخلف، مما أدى إلى وفاته وإصابة زوجته التي كانت معه داخل السيارة بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها.



اقرأ أيضا..

ضبط السائق المتسبب في حادث الفنان الراحل أشرف عبد الغفور





ads