السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو الإعلامي طارق الفطاطري الذي توفى صباح اليوم؟

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:38 م
طارق الفطاطري
طارق الفطاطري

فجع الوسط الإعلامي اليوم بوفاة واحد من أهم إعلامين مصر، دكتور طارق الفطاطري، بعد تعرضه لأزمة صحية، وقد أعلنت خبر الوفاة ابنته إيمان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: "توفى إلى رحمة الله أبي حبيبي.. اللهم ارحمه واغفرله واسكنه الفردوس الأعلى".

 

وتم تشيع جثمان الراحل ظهر اليوم الإثنين من مسجد مصطفى محمود وسط حضور عدد كبير من كبار الإعلامين وأصدقاء الراحل.

 



من هو الإعلامي طارق الفطاطري؟

 

شغل الدكتور طارق الفطاطري منصب رئيسا لقطاع الأخبار في سي بي سي إكسترا، بالإضافة إلى أنه كان رئيسًا لشبكة تلفزيون المحور.

 

 

عمل الفطاطري في صحيفة الوحدة الإماراتية، وعمل مدير في صحيفة الاتحاد الإماراتية، وساهم في العديد من الإنجازات التي ساعدت في نهضة الصحافة في الإمارات.

 

وعمل طارق الفطاطري مستشارًا إعلاميًا للعديد من السفارات العربية والأجنبية، بجانب إسهاماته المتميزة في قطاع الفضائيات.

 



نعي الوسط الإعلامي الدكتور طارق الفطاطري

 

الإعلامي محمد سعيد محفوظ: "لو سرد القلم ذكرياتنا، فلن تكفيه أوراق الدنيا.. صورتك ليست فقط على حائط الوفاء في ميدياتوبيا، بل في قلبي منذ نحو ربع قرن، هي عمر صداقتنا الفريدة، وستبقى كذلك حتى يجمعنا لقاء وعناق في فردوس المحبين.. وداعاً يا صديقي النقي.. الذي لم ولن أقابل في شهامته ونبله وطهارته.. سأظل أبكيك ما حييت.. طارق الفطاطري.. في ذمة الله".

 

باسم صالح: ومات صاحبي .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الإعلامي الكبير الأستاذ / طارق الفطاطري في ذمة الله .. عليك رحمة الله ، اللهم اجعله في عليين ومتعه بالنظر لوجهك الكريم".

 

بينما علقت الدكتورة والإعلامية سهيلة أحمد الريكي : البقاء لله .. إنتقل الى رحمة الله فجر اليوم الأخ والصديق الصحافي المصري الكبير ذ.طارق الفطاطري.. رحمة الله عليك والصبر والسلوان للعائلة الكريمة وإنا لله إنا إليه راجعون.

 

وكتب أشرف الليثي: لا حول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون صديقي العزيز طارق الفطاطري في ذمة الله..اللهم اغفر له وارحمة واسكنه فسيح جناته.

 




اقرأ أيضا..

الكشف عن هوية المتسبب في مقتل أشرف عبدالغفور «فنان شاب»


 

ads
ads