الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز صفات المرأة الماليزية «الطاعة والخوف الدائم»

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 03:31 م
المرأة الماليزية
المرأة الماليزية

تعرف المرأة الماليزية بمظهرها وشخصيتها وكرم ضيافتها، ولديها ثقافة فريدة تقوم على احترام بعضهم البعض والبيئة المحيطة بها بيئة هادئة ولطيفة، كما تعد النساء الماليزيات مشهورات أيضًا بمرونتهن في مواجهة الشدائد، كما تتمتع الفتيات الماليزيات بمظاهر مميزة وفريدة من نوعها، وعادة ما يكون لديهن أجسام نحيفة ومنحوتة، بما في ذلك العديد من التفاصيل الأخرى التي تجعلهم في غاية الجمال.



مميزات المرأة الماليزية

تعرف المرأة الماليزية بشكل عام أنها امرأة طيبة القلب، وكريمة، وتفخر كثيرًا برعاية أسرتها أولاً قبل نفسها.

كما تتمتع النساء الماليزيات بالاستقلال نتيجة أن التعليم يحظي بتقدير كبير من الآباء الماليزيين، ما يؤدي إلى قيم قوية للاستقلال بين الفتيات الصغيرات، حيث تسعى العديد منهن بنشاط للحصول على درجات التعليم العالي بعد التخرج من المدرسة الثانوية بدلاً من اختيار الزوج المناسب على الفور.

بينما يُعرف الماليزيات أيضًا بكونهن مضيفيات عند الترحيب بالضيوف في منازلهن، وتقديم الطعام أو الأطباق المحلية بالإضافة إلى المحادثات الدافئة حول تجارب الحياة خلال تجمعات وقت الشاي. 


صفات المرأة الماليزية

تتصف المرأة الماليزية بالعديد من الصفات منها صفة الخضوع ووجوب الطاعة، حيث أنهن دائما يكونا مطيعات لرب الأسرة أو كبار السن في العائلة. 

كما تعد النساء في ماليزيا دائما يتصفن بالخوف أو التعبير عن أنفسهن بشكل واضح في الأماكن العامة دون خوف من الحكم أو السخرية من الآخرين من حولهن.


عادات المرأة الماليزية

ترتدي غالبًا المرأة الماليزية الملابس التقليدية في المناسبات الخاصة والروتين اليومي.  

كما تتميز الملابس الشعبية عادةً بالعباءات والسترات الضخمة ذات الألوان النابضة بالحياة المزينة بالأقراط والأساور.

فيما قد تختار المرأة في ماليزيا عادةً الملابس التقليدية عندما تكون في الخارج، لكن الأجيال الشابة تتمتع الآن بحريات لاختيار ملابس رائجة ومناسبة للموضة.



اقرأ أيضا.. 

ads