الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايدة فهمي عن إتجاه الفنانات للحجاب: عايزين يتشهروا

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 09:41 م
عايدة فهمي
عايدة فهمي

حلت الفنانة عايدة فهمي ضيفة على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طالب، وتحدثت خلال لقاءها الفنانات التي تعتزل الفن وتسعى لإرتداء الحجاب، إضافة إلى رأيها في الوسط الفني والانتقادات التي يتعرض لها البعض.

 



عايدة فهمي: بعض الفنانات المعتزلات تتخذ من الحجاب وسيله للشهرة

 

أوضحت الفنانة عايدة فهمي خلال لقاءها أن اعتزال بعض الفنانات وارتدائهم الحجاب يرجع لمحاولتهم إرضاء الله وتقوية علاقتهم به، والبعض الآخر يلجأ لذلك من أجل الشهرة.

 



وتابعت عايدة فهمي:" في ممثل بيذاكر وممثل بليد لأن في ناس بتيجي تعدي ومحدش ياخد بالها منها، وفي فنانين بياخدوا الفن كلقمة عيش وفي فنان موهوب، والفكرة كلها في تطور الموهبة وأنا عمري مطلين من مخرج أو منتج دور أو رفعت سماعة التليفون على حد، ولما بيجيلي شاليمار نفسي عشان يطلع بشكل كويس".

 


عايدة فهمي: الوسط الفني محترم

 

وعن المزاعم التي تتداول عن الوسط الفني ، والانتقادات التي يتعرض لها قالت:" الوسط الفني محترم، وأي حد يقول غير كدا أزعل منه والناس دول محترمينأوي وبيجتهدوا وبيتعبوا عشان شغلهم إلا فيما ندر وده موجود في كل المجالات.

 

واستكملت عايدة فهمي:  في كتير من فنانين دماغهم ضربت بسبب قلة الشغل ورخصوا نفسهم على التيك توك، وبحمد ربنا أنه سترني ومعملتش اغراء.

 



عايدة فهمي عن الراحل أشرف عبد الغفور

 

كما تحدثت الفنانة عايدة فهمي عن الراحل أشرف عبد الغفور مشيرة أنها تعلمت على يدك الكثير من الأشياء، مؤكدة أن ابنته ريهام عبد الغفور فنانة على قدر عالي من الموهبة والنجاح مثل والدها.

 


اقرأ أيضا..


الكشف عن هوية المتسبب في مقتل أشرف عبدالغفور «فنان شاب»

ads