الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تنعى ناهد فريد شوقي وتوجه رسالة لـ ناهد السباعي

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 01:48 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

فجع الوسط الفني اليوم بوفاة المنتجة، ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز 73 عاما، وأعلنت الفنانة آية سماحة خبر الوفاة عبر حسابها على فيسبوك وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

 




نعي المنتجة ماجدة خير الله ل ناهد فريد شوقي

 

وحرصت الكاتبة ماجدة خير الله على نعي المنتجة ناهد فريد شوقي، وتقديم التعازي لابنتها ناهد السباعي وذلك عبر حسابها على فيسبوك وكتبت قائلة: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة ، في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنيه والصحيه وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه.

 



ماجدة خير الله توجه رسالة ل ناهد السبعي

 

وأضافت: أتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق اقرب الناس لقلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبه  والحضور وقد حصلت علي جائزه تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

 

واختتمت: أعرف أن فقدان الأم الصديقه مأساة حقيقية، لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الانسان يستطيع ان يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للإستمرار  في تلك الحياه  بكل قسوتها وحنانها.




اقرأ أيضا..

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر 72 عامًا


ads
ads