الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر 72 عامًا

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:44 ص
ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا صباح اليوم المنتجة القديرة ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز 72 عاما، وقد أعلنت خبر الوفاة زوجة ابنها آية سماحة، حيث كتبت على حسابها الرسمي: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".


وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي


أعلنت زوجة ابن المنتجة ناهد فريد شوقي خبر وفاتها ، كما أعلنت مكان صلاة الجنازة من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية  ناهد فيد شوقي، إنا الله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".



كما أعلنت خبر الوفاة الإعلامية أميرة بهي الدين من خلال منشور كتبته على سابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتبت قائلة: "ناهد فريد شوقي.. حبوبي.. إحنا لسه ماخلصناش الكلام.. ولا خلصنا الحكايات ولا لسه حققنا الأحلام.. كده برضه تمشي وتسيبيني".


ناهد فريد شوقي


ناهد فريد شوقي هي منتجة مصرية، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفناة القديرة هدى سلطان، وهي أخت الفنانة رانيا فريد شوقي من أبيها، ووالدة الفنانة ناهد السباعي.



قامت بإنتاج العديد من الأفلام السينمائية من خلال الشركة الخاصة بها والتي تحمل اسمها، مثل فيلم "هيستيريا"، لذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية.


اقرأ أيضا.. 


ads