الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 03:54 م
ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا اليوم المنتجة ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي، ونجلة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، وقد أعلنت خبر الوفاة زوجة ابنها الفنانة آية سماحة عبر حسابها على فيسبوك وكتبت:  "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".


ووقع خبر الوفاة مثل الفاجعة على الوسط الفني خاصة بعد وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور ليلة أمس إثر حادث سير أليم أسفر عن وفاته وإصابة زوجته.

 




سبب وفاة  ناهد فريد شوقي


 

وبدأ العديد من الجمهور التساؤل عن سبب الوفاة المفاجيء ، وحسب مصادر تبين أن المنتجة ناهد السباعي تعرضت لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها المستشفى، مما دفع ابنتها ناهد السباعي للعودة مسرعة من لبنان حيث كانت تصور أحد الأعمال الفنية هناك.

 



نعي نجوم الفن للمنتجة ناهد السباعي

 

وحرص العديد من أصدقاء نجوم الوسط الفني  على نعي المنتجة ناهد السلعي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الناقد الفني طارق الشناوي الذي نعاها بكلمات مؤثرة وكتب: ناهد فريد شوقي سيدة عظيمة راهنت علي الابداع في زمن السبهللة .. ابنة الملك فريد شوقي والاسطورة هدي سلطان وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي 

غادرتنا  قبل قليل.

 

وتابع: وقفت دائما علي الحافة  …حافة الخطر انفقت كل ما لديها علي الفن وكادت ان تدفع ثمن جرأتها بالسجن 

لانها صرفت اكثر مما تملك من اموال الا انها لم تعرف سوي المغامرة .. حكت لي الكثير عن المسكوت عنه في علاقة هدي سلطان بفريد شوقي .. وكيف امتدت لما بعد الطلاق .

 

واستكمل : لدي الكثير الذي ارويه .. ولكني لم استأذنها في النشر يوما ما سأكتب عما يجوز ان انشره بدون استئذان.

 

الفنانة منة فضالي: البقاءلله وفاه المنتجه الكبيره ناهد فريد شوقي أخت صديقتي. وزميلتي النجمه رانيا فريد شوقي و والده زميلتي النجمه ناهد السباعي .. ربنا يصبركم علي الفراق.

 

الفنان أحمد جمال سعيد: توفت الي رحمة الله خالتي ناهد فريد شوقي .. اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب .. هتوحشيني ياحبيبتي السلام لأمي امانه الله يرحمكم.

 

السيناريست تامر حبيب: وداعاً ناهد فريد شوقي… خبر صادم و حزين. خالص التعازي لأسرتها الكريمة، و لنا جميعا… أنا كنت باحب الست دي قوي… ادخلها الله فسيح جناته و غفر لها ما تقدم و ما تأخر.

 


 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها


ads
ads