السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في دور آسر ياسين بفيلم ولاد رزق 3 (صور)

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:57 م
أسر ياسين في فيلم
أسر ياسين في فيلم ولاد رزق 3



انضم الفنان آسر ياسين لفيلم أولاد رزق 3 الذي يظهر فيه بشخصية الشايب، وذلك بعد الانتهاء من فيلمه الجديد شماريخ الذي عرض في الأيام الماضية ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع الفنانة أمينة خليل.

 

وانتشرت بعض الصور من كواليس تصوير فيلم أولاد رزق 3 والتي ظهر فيها آسر ياسين مع المخرج طارق العريان وأبطال العمل الفنان عمرو يوسف والفنان أحمد عز.

 



عمرو يوسف يروج لفيلم أولاد رزق 3

 

وقد شارك  الفنان عمرو يوسف في الأيام الماضية الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم أولاد رزق 3 ، من داخل الأراضي السعودية بصحبة أبطال العمل الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان والملاكم العالمي تايسون فيوري.

 

وعلق عمرو يوسف على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات وعلق قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري".

 



فيلم أولاد رزق  3

 

يعد فيلم أولاد رزق 3 استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 



أبطال فيلم أولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 

 

آخر أعمال آسر ياسين

 

وخلال وقت سابق قد وقد حرص الفنان آسر ياسين على نشر البوستر الدعائي لفيلم شماريخ الذي يعد آخر أعماله السينمائية عبر حسابه  الرسمي على إنستجرام وظهر من خلاله مرتديا قناعا ضد الشماريخ وبيده مسدس كما ظهرت أمينة خليل بجانبه تنظر إلى السماء.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم شرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، العمل إخراج عمرو سلامة.

 




ads
ads