الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يودعون ناهد فريد شوقي إلى مثواها الأخير (صور)

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 06:04 م
جنازة ناهد فريد شوقي
جنازة ناهد فريد شوقي

توفت اليوم المنتجة ناهد فريد شوقي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة نقلت على إثرها إلى المستشفى ولكنها رحلت عن عالمنا وسط حالة من الحزن الكبير عمت مختلف فئات الوسط الفني، وأعلنت الفنانة أية سماحة خبر الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

 



أبرز الحضور في جنازة ناهد فريد شوقي

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور جنازة ناهد فريد شوقي، من بينهم الفنانة هنا الشيحة، الإعلامية بوسي شلبي، رانيا فريد شوقي، بشرى، داليا البحيري، وغيرهم.


 

 

نعي نجوم الفن للمنتجة ناهد فريد شوقي

 

وحرص العديد من أصدقاء نجوم الوسط الفني على نعي المنتجة ناهد فريد شوقي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم: 

 



الفنانة منة فضالي: البقاء لله وفاه المنتجه الكبيره ناهد فريد شوقي أخت صديقتي. وزميلتي النجمه رانيا فريد شوقي و والده زميلتي النجمه ناهد السباعي .. ربنا يصبركم علي الفراق.

 

الفنان أحمد جمال سعيد: توفت الي رحمة الله خالتي ناهد فريد شوقي .. اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك يارب .. هتوحشيني ياحبيبتي السلام لأمي امانه الله يرحمكم.

 

السيناريست تامر حبيب: وداعاً ناهد فريد شوقي… خبر صادم و حزين. خالص التعازي لأسرتها الكريمة، و لنا جميعا… أنا كنت باحب الست دي قوي… ادخلها الله فسيح جناته و غفر لها ما تقدم و ما تأخر.

 



ads
ads