الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها ناهد فريد شوقي

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:00 م
ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي

غابت الفنانة ناهد السباعي عن جنازة والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، التى شيعت منذ قليل من مسجد الشرطة فى الشيخ زايد، وتساءل البعض عن سبب عدم حضور ناهد السباعي، وسط بحث الحضور عنها، في المسجد وفي السيارة التي تحمل جثمان والدتها الرحلة، إلا أنها غابت تماما.

 

سبب غياب ناهد السباعي عن جنازة ناهد فريد شوقي

 ويعود سبب عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها ناهد فريد شوقي، إلى وجودها في لبنان، حيث تصور هناك مسلسلها الجديد "نقطة سوداء" بالمشاركة مع الفنان أحمد فهمي.

ولم تتمكن ناهد السباعي من حجز طائرة من أجل وصولها إلى القاهرة للحاق بجنازة والدتها ناهد فريد شوقي، ولكنها حجزت في رحلة السادسة مساء اليوم، والمتجهة من بيروت على القاهرة.

 

حضور كبير في جنازة ناهد فريد شوقي

 وحضر عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة تشييع جنازة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وفي مقدمتهم وزيرة لثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى، إضافة إلى أسرة الفنان الراحل فريد شوقي، ومنهم الفنانة رانيا فريد شوقي وشقيقتها عبير فريد شوقي، والمنتج والمخرج محمد السباعى ابن الراحلة، وزوجته الفنانة آية سماحة، وشقيقتها الفنانة منة سماحة، والفنان أحمد جمال سعيد ابن أخت المنتجة الراحلة، وأيضا الفنانة داليا البحيرى وابنتها قسمت وهي حفيدة الراحلة.

كما حضر تشييع جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي كل من هنا شيحة، والمخرج محمد ياسين، ولقاء سويدان، ودنيا عبد العزيز وزوجها، وداليا مصطفى، والمخرج شريف البندارى، والمنتج محمود شميس، والمخرج كريم العدل، وهبة عبد الغنى، ونرمين الفقى، وأشرف زكى، ومي نور الشريف، وهشام اسماعيل، وأحمد فريد، وحمزة العيلى، وكذلك المؤلف محمد الغيطى، ومى الغيطى، وسليمان عيد، وسامح الصريطى، ودنيا سمير غانم، وبشرى، أحمد داش، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمؤلف عمرو محمود ياسين، المنتج محمد العدل.

 

ناهد فريد شوقي بنت عائلة فنية كبيرة

  والمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، ابنة عائلة فنية كبيرة، فهي بنت الفنان الكبير فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، أما خالها فهو الموسيقار والمطرب والممثل والمنتج الكبير محمد فوزي، وشقيقتها هي الفنانة رانيا فريد شوقي.

وكانت ناهد فريد شوقي متزوجة من المخرج مدحت السباعي، وابنائها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذي يعمل منتج ومخرج وممثل، وهي أيضا حماة الفنانة آية سماحة، المتزوجة من محمد السباعي، وابنها هو الراحل فريد المرشدي، والذي كان متزوجا من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت المرشدي، كما أن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي هي خالة الفنان أحمد جمال سعيد.

ads