الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج رنا سماحة: من حقي اتدخل في لبسها ولازم تقولي حاضر (فيديو)

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 03:16 م
رنا سماحة وزوجها
رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب

حل الثنائي رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب ضيفان في برنامج "الهانم والبيه" على قناة "القاهرة والناس" وتحدثا عن الكثير من الآراء التي اتفوا فيها أو اختلوا، لبيان مدى التوافق بينهما بعد فترة زواج دامت 3 سنوات.



رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب


ذكر زوج رنا سماحة، سامر أبو طالب خلال حديثه مع الإعلامية نورين شحاتة وممدوح الشناوي، انا من حقة هان يتدخل في لبسها من باب الغيرة حيث قال: " أنا بتدخل في لبسها ودا مش معناه أني مش واثق فيها، لا أبدا.. طول ما بغير عليها لازم أتدخل فيها، بالعكس واثق فيها وعارف بتتعامل ازاي، ولكن بغير عليها".



وجاء رد زوجته رنا سماحة بأنها ليس عندها مشكلة بتدخله في لبسها حيث قالت: "أنا أحب زوجي يغير عليا ومش بتضايق، والحمد لله إحنا متفاهمين في موضوع اللبس لأني مش بلبس أوفر".



واتفق الطرفان على أن من أهم مسؤوليات الزوجة هو أن تهتم بزوجها وبيتها وأسرتها، إلا أن زوج رنا سماحة أضاف انه يحب أن تهتم زوجته بطموحها وشغلها.

وفيما يتعلق بأن للزوجة ذمة مالية منفصلة، رفض سامر أبو طالب هذا الأمر وقال: "فلوسي فلوسها وفلوسها فلوسها". فيما علقت رنا سماحة قائلة: " مؤمنة إن الست ست والراجل راجل، ومش غلط الست تساعد زوجها لما يقع وتسنده، لكن سامر بيرفض ده تمامًا وعمري ما عرضت أساعد في حاجة وقبل".



برنامج الهانم والبيه


برنامج "البيه والهانم" من البرامج الاجتماعية التي تتعلق بكافة  القضايا التي تخص المرأة، بالإضافة إلى المشكلات بين الأزواج، والعديد من القضايا الشائكة الأخرى.

وحقق البرنامج الذي يقدمه كا من الإعلامية نورين شحاته والإعلامي ممدوح الشناوي نجاحا كبيرا فور عرضه في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا..

سبب عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها ناهد فريد شوقي



ads