الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة أديب تخوض أولى تجاربها العالمية بفيلم No Nation

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 10:56 م
أميرة أديب
أميرة أديب

كشفت الفنانة أميرة أديب نجلة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة عن خوضها أولى تجاربها العالمية بفيلم أمريكي بعنوان No NATION من إخراج جيفري المونت، وأشارت أديب إلى بعض التفاصيل التي حرصت على التكتم عليها لمدة 6 أشهر وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : " لقد كنت أتابع هذا لمدة 6 أشهر، ولم يكن لدى أي شخص أدنى فكرة، ولا حتى والدي، أعتقد أنني فخورة بفمي الكبير؛ لأنني أبقيت هذا سراً أكثر من أي شيء آخر".

 



أميرة أديب تعرب عن سعادتها

 

وأوضحت أميرة أديب أن هناك الكثير من التفاصيل التي  لم تستطع حاليا الإدلاء بها، كما أعربت عن شكرها ل جيفري المونت على إيمانه بها، واختياره فتاة عربية في دور مبتذل غير عربي كما هو الحال عادةً، وعلى منحها مساحة على الشاشة ودور مهم مثل هذا الدور.

 



آخر أعمال أميرة أديب

 

شاركت الفنانة الشابة أميرة أديب في مسلسل «مين قال» بطولة الفنان الشاب أحمد داش والفنان جمال سليمان، ضمن دراما رمضان 2022 وحصد المسلسل على نجاح كبير خلال فترة عرضه.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول عائلة مصرية، يتخرج ابنها من المرحلة الثانوية ويسعى والده لإلحاقه بكلية الهندسة ولكنه لا يجد نفسه فيها ويحاول جاهدا إبراز نفسه في التجارة، ويناقش العمل الاختلاف في وجهات النظر بين جيلين مختلفين وقضايا التعليم.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من جمال سليمان، أحمد داش، أميرة أديب، ديانا هشام، العمل من تأليف مريم ناعوم.

 


 اقرأ أيضا..

ديبيكا بادكون تحتفل بنجاح فيلم Jawan «بقبلة شاروخان»

ads